جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد بعد وفاة والدها بأيام

حرصت الفنانة جومانا مراد بالترويج لمسلسلها الجديد عملة نادرة، والمقرر أن تشارك خلاله في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تشارك جومانا مراد في بطولة العمل مع نيللي كريم.

جومانا مراد في مسلسل عملة نادرة

ونشرت جومانا مراد عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام، صورة لها من كواليس مسلسل عملة نادرة، وظهرت خلال الصورة وهي مرتدية زي صعيدي، ليكون هذا أول ظهور لها عقب وفاة والدها بأيام قليلة، وكتبت: «مسلسل عملة نادرة.. شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

 وفاة والد الفنانة جومانا مراد

 

جدير بالذكر أن الفنانة السورية جومانا مراد أعلنت وفاة والدها يوم 22 ديسمبر الماضي، ووقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن تشييع الجثمان سيكون بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ودفنه بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكتبت الفنانة جومانا مراد على صفحتها على إنستجرام  : أنا قاعدة جنب بابا بس هالمره غير كل مرة يا بابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وتابعت جومانا مراد : أنت بدار الحق واحنا بدار الباطل أنت الحقيقة واحنا الكذبة أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر ، إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه تقام مراسم العزاء يوم الأحد الموافق ٢٥/ ١٢/ ٢٠٢٢م في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق  والدفن يوم الجمعة الموافق ٢٣/ ١٢/ ٢٠٢٢م بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة والدفن في مقابر أكتوبر

عزاء والد جومانا مراد .. درة وكندة علوش أبرز الحاضرين

عزاء والد جومانا مراد في 10 صور .. بحضور عمرو يوسف وإياد نصار ونجوم الفن