جيرارد لـ صلاح: ابني يحبك أكثر مني.. فيديو

اعترف ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، لـ محمد صلاح، نجم الريدز، أن ابنه يحبه أكثره منه، وهذا السبب جعل صلاح لاعب جيرارد المفضل.

سأل صلاح جيرارد في مقابلة حصرية لأسطورتي ليفربول، عن لاعبه المفضل، ليجيب جيرارد:' جون بارنز كان مثلك تمامًا، مراوغ ومثير، بإمكانه تسجيل أهداف فردية كما تفعل أنت تمامًا، وبإمكانه تغيير المباراة، وقادر على الفوز بالمباراة'.

أتم:' لاعب المفضل الآن..هو أنت يا صلاح، بسبب أن إبني ليو مهووس بك..ويحبك أكثر مني، أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه أكثر مني، وأنا في المرتبة الثانية'.

وشارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، صورة من مقابلته التلفزيونية التاريخية مع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد، المقرر إذاعتها بعد قليل على تلفزيون ليفربول.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة من مقابلته مع جيرارد والابتسامة والضحكة تعلو وجه الثنائي.

وأعلن نادي ليفربول موعد إذاعة حلقة أسطورتي الريدز محمد صلاح وستيفن جيرارد، والتي يناقشان فيها فن تسجيل الأهداف، في لقاء تلفزيوني لمدة 30 دقيقة.

وكشف ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن العرض سيكون متاحًا على تلفزيون النادي'جو' في الساعة 5 مساء بتوقيت جرينتش، السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويبث على تلفزيون ليفربول في الساعة 9:30 مساءًا بتوقيت جرينتش، 11 مساءًا بتوقيت القاهرة.

وخلال اللقاء أعاد صلاح وجيرارد البالغ مجموع أهدافهما مع الريدز 364 هدفًا، مشاهدة بعض أفضل وأهم أهدافهما، مع استعادة للذكريات والمشاعر.

ونجح صلاح في الوصول للقب هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج برصيد 129 هدفًا، متخطيًا روبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا، كما تخطى صلاح رقم جيرارد في عدد الأهداف الأوروبية لصالح الريدز.

وقال صلاح في لقطات من الحوار:' لم أعيش شيئًا مثل هذا العرض في حياتي..إنها تجربة لن أنساها'.

رد جيرارد:' هذه أفضل أيام حياة المعجبين، وتلك هى اللحظات التي ينظرون إليها للوراء، أتمنى أن أعود الآن ولعب مباراتي الأولى مع ليفربول، لأنني أحببتها كثيرًا، ذا أعتز بكل لحظة، لأنها تطير وتذهب سريعًا، وهذه أفضل أيام حياتك'.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن عن مقابلة خاصة مرتقبة بين محمد صلاح، نجم الريدز، وأسطورة النادي ستيفن جيرارد قريبًا للغاية.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو تشويقي أعلن من خلاله عن مقابلة خاصة بين صلاح وجيرارد، بفيديو يظهر فيه النجمان معًا.

وعلق ليفربول على الفيديو التشويقي لنجميه، قائلًا:' عندما يقابل محمد صلاح، ستيفن جيرارد' إلى جانب مقطع الفيديو القصير.

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج 'بمسماه الجديد' بتسجيله 129 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا.

يعيش صلاح أفضل أوقاته مع ليفربول، بعدما سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في مباراة الفوز (7-0) على مانشستر يونايتد.

محمد صلاح محمد صلاح

ويحتل ليفربول، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ42 نقطة، وفارق 3 نقاط عن الرابع توتنهام هوتسبير، الذي خاض مباراة أكثر، ليستمر حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في المركز الخامس

أول تعليق من محمد صلاح بعد الانتصار التاريخي لليفربول على حساب مانشستر يونايتد

من عظماء الآنفيلد.. محمد صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية بعد سباعية ليفربول ضد يونايتد

جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول بالدورى الإنجليزى.. فيديو

يويفا يصدر بيان بشأن أحداث نهائي أوروبا الماضي.. وينصف جمهور ليفربول