مصرع 4 شباب في حادث تصادم مروع بالطريق الدولي بكفر الشيخ

لقى 4 شباب مصرعهم، في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدولي بكفر الشيخ في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وجامبو محملة بالطماطم، بالطريق الدولي الساحلي بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين لمستشفى بلطيم النموذجي، تحت تصرف النيابة.

وقام رجال الشرطة برفع آثار الحادث، وأقفاص الطماطم التي كانت محملة على السيارة الجامبو.

تلقت اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من  اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين' ملاكي وجامبو' على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، أدى لمصرع 4 شباب، على الفور انتقل رجال الشرطة،  و سيارات الإسعاف لموقع الحادث،

وتبين مصرع كل من 'عبدالرحمن درغام مخلوزف، 18 سنة، من كفر الشيخ، وزياد الشربيني فؤاد، 18 سنة، من دقلت، وعبد الرحمن واهر مسلم، 18 سنة، في الحال ثم لحق بهم أحمد زغلول عبد العزيز، 18 سنة، متأثراً بإصابته'.

وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، وقام رجال السركة، برفع آثار الحادث، وأقفاص الطماطم التي كانت محملة على السيارة الجامبو.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالغردقة

الصحة: وفاة 23 مواطنًا وإصابة 30 في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا