حارس الأرجنتين : الهزيمة من السعودية صدمة..ولن نتنازل عن لقب المونديال

تحدث إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة فرنسا، المحدد لها غدا الأحد، في نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال إيميليانو مارتينيز، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية :'خسرنا من السعودية، ثم بدأنا نتحسن، بعد الخسارة تعهدنا ببذل قصارى جهدنا لنكون في النهائي، في كل مباراة نشعر بدعم الجماهير، نلعب وكأننا في الأرجنتين، بسبب دعم الناس لنا'.

وتابع : الميزة الكبيرة التي نتمتع بها هي أن نشعر بأن الناس قريبون جدًا. نشعر وكأننا نلعب في الأرجنتين، فرنسا ليست لاعب واحد، هم فريق رائع، كنا نتابعهم منذ فترة طويلة، لأنه كان من الممكن أن نواجههم في ثمن النهائي، لذلك نحن نعرف ما يجب أن نفعله، عندما لعبنا ضد البرازيل قالوا أن البرازيل هي المرشح للفوز، نحن نحب أن نلعب عندما نكون غير مرشحين، ولدينا أفضل لاعب في العالم، عندما نقدم ليلة دفاعية كبيرة، ستكون لدينا فرصنا للفوز'.

وأضاف :'من الصعب ألا أفكر في طريقة وصولي إلى هنا، أنا مقاتل، منذ أن كان عمري 12 عاماً ذهبت للعيش بمفردي في إندبيندينتي، كنت أحتاج مساعدة مالية من عائلتي، الآن كل الأرجنتين تدعمني'.

وأكمل :'حاجتنا للفوز قد تعود بشكل عكسي علينا، عليك أن تتحلى بالصبر، وأن تلعب مثلما كنت تلعب، في كأس العالم هذا أنا مشجع قبل أن أكون لاعب'.

واختتم : 'بكيت بسبب خروج الأرجنتين من كأس العالم 2002 و 2006، وشاهدت كأس العالم 2018 من المدرجات، اليوم أنا في النهائي، أرى ميسي في كأس العالم أفضل بكثير مما كان عليه في كوبا أمريكا، بدنياً وفنياً'.

محمد صلاح يسجل الهدف الأول أمام ميلان في كأس سوبر دبي

هاني حتحوت يشبه محمد صلاح بـ مسي بعد لقطة مذيعة الأرجنتين .. فيديو