حارس ليفربول: وضغت فريقي في موقف لا يحسد عليه.. وسأتعلم من أخطائي

علق أليسون بيكر ، حارس مرمى نادري ليفربول الإنجلزي، على الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه اليوم أمام ليستر سيتي قائلاً: «"أنا غاضب من ارتكاب هذا الخطأ، وأعلم جيدا أن  الخطأ الفردي يؤثر على الجميع حيث سيكون مطلوب من الفريق القتال من أجل العودة.

وتابع بيكر خلال تصريحات صحفية « وضعت الفريق في موقف لا يحسد عليه وتقديري للكرة كان سيئا»، مشيرا إلى أن التمريرة لم تصله بالشكل المطلوب، مؤكدا أنه  تحدث مع فان ديك حول هذا التمريرة داخل غرفة خلع الملابس، معلقا « لم تكن التمريرة جيدة وكان لابد من تشتيتها». .

وأضاف حارس ليفربول «كنت أريد مواصلة اللعب وبناء الهجمة، ولن أكون أحمق وأقوم بارتكاب مثل هذا الخطأ مجددًا، فيجب علينا التعلم من الأخطاء»

واختتم بيكر تصريحاته قائلاً: "جزء من دوري هو بداية تحضير الهجمة بتمريرة كرات سهلة بين الأقدام وليس لعب كرات طويلة، لكنني لن أتواجد في هذا المكان مجددًا وأحاول تمرير الكرة، علينا التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها".

و لم يحسن بيكر استقبال تمريرة فيرجيل فان ديك خلال الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام ليستر سيتي اليوم ومنح كيليتشي إيهيناتشو فرصة الضغط وقطع الكرة ثم تمريرها لرشيد غزال الذي سجل بسهولة في مرمى الريدز.

وحقق ليفربول الفوز الرابع على التوالي في بداية الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ليستر سيتي  حيث تمكن ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو من التسجيل في وقت مبكر من المباراة وأمنا فوز ليفربول بنقاط المباراة كاملة.