حازم إيهاب: مشهدي مع يحيى الفخراني في الحلقة الأخيرة من «عتبات البهجة» ماستر سين |خاص

تحدث الفنان حازم إيهاب عن شخصية فريد التي قدمها ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة، ضمن مسلسلات رمضان 2024، متمنيًا أن يكون نال إعجاب الجمهور.

أعرب حازم إيهاب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عتبات البهجة، موضحًا أن دور فريد كان بمثابة تحدي بالنسبة له في اتجاه شرير مختلف عما قدمه من قبل.

حازم إيهاب مسلسل عتبات البهجة

وقال في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إنه قدم مشهد ماستر سين مع الفنان يحيى الفخراني في الحلقة الأخيرة من مسلسل عتبات البهجة، مضيفًا: «الكل لاحظ توتري في المشهد ومن كرم ربنا علينا الوقوف أمام النجم يحيى الفخراني».

وتابع حازم إيهاب حديثه عن التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة، قائلًا: «ملك وتاريخ وقرأ معي أكثر من مرة الورق وحريص على تنفيذ أدق التفاصيل وأصغرها».

حازم إيهاب مسلسل عتبات البهجة حازم إيهاب مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأخيرة

وكان قد شهد ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأخيرة تهديد فريد لعمر لتنفيذ المهمة خوفًا على حياته، ويذهب عمر للبنك متخفي لتنفيذ المهمة، بعد أن ينتهي من مهمته يرسل رساله لفريد بإنتهاء المهمة، وتتبع نعناعة فريد وتصل لمنزله وتتصل ببهجت وترسل له الموقع، بينما يستعد فريد للهرب خارج مصر ثم يجد أمامه بهجت الأنصاري.

ويسأل بهجت فريد ماذا يريد من عمر، و يؤكد له أنه ربى عمر من أموال حلال عكس أبيه الذي رباه بأموال ملوثة بالدماء، وينفعل فريد ويؤكد له بهجت أنه مقدر موقفة، ويتهمه أنه قام بحبس والده طمعًا في الترقية، كما يخبره أنه كما سجن والده سيقوم بسجنه.

ثم تخبر نعناعة عمر بوجود جده مع فريد ويدخل لهم مهرولاً، يؤكد له عمر أن جميع البيانات التي أرسلها له مزيفة وأن مصيره السجن، ويدفع فريد بهجت وينهال على عمر بالضرب المبرح حتى يغيب عمر عن الوعي ويهرب فريد، ويجلس بهجت مع عمر في سيارة الإسعاف وبعد تلقيه العلاج يعود عمر من جديد و تقوم نعناعة باستقباله بشكل كبير، ويقرر عرفان السفر و الإلحاق بزوجته علية ويودع بهجت متأثرًا بتركه لمصر.

حازم إيهاب مسلسل عتبات البهجة حازم إيهاب مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة