حالات وفاة في عملية تحرير والد نجم ليفربول من الاختطاف في كولومبيا

حملت الساعات القليلة نبأ سار لـ لويس دياز نجم ليفربول، بعد اختطاف والديه من قبل مسحلين في كولومبيا، قبل ساعات قليلة من مواجهة الريدز ونوتينجهام فورست، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الشرطة في كولومبيا نجحت في تحرير والد لويس دياز، خلال عملية شهدت تبادل لإطلاق النار، أدت إلى مقتل اثنين من خاطفيه الأربعة.

وتأتي عملية تحرير والد دياز ذلك بعد ساعات من تحرير والدة اللاعب أيضا من المختطفين.

وتعرض والدي دياز للاختطاف بعد ظهر السبت، بالقرب من منزلهما في بلدة بارانكاس في منطقة البحر الكاريبي بكولومبيا.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعرب عن تمنيه حل أزمة وادلي نجم الريدز لويس دياز، بعد اختطافهما خلال الساعات الماضية في كولومبيا.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا، جاء فيه:" يؤكد نادي ليفربول أنه على علم بالوضع المستمر الذي يتعلق بعائلة لويس دياز في كولومبيا".

أضاف ليفربول:" يحدونا أمل كبير في أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة، وفي هذه الأثناء ستظل رفاهية اللاعب هى أولويتنا المباشرة".

ويستضيف ليفربول نظيره نوتينجهام فورست، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة، ولا يعلم ما إذا كان لويس دياز سيشارك في المباراة أم لا في ظل الأوضاع المحيطة باختطاف والديه.

وكان تقرير صحفي قد كشف عن تعرض والديّ لويس دياز، نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، لحادثة اختطاف خلال الساعات القليلة الماضية.

وأزاحت الصحفية الكولومبية فيكي دافيلا بموقع "سيمانا" الستار عن تفاصيل واقعة اختطاف والدي لويس دياز في كولومبيا.

ووفقًا لـ دافيلا اعترض أشخاص على دراجات نارية طريق والدي دياز واقتادوهم في نفس الشاحنة التي كانا يستقلونها.

وأكدت فيكي دافيلا على حدوث واقعة الاختطاف في بارانكاس بمدينة لاجواخيرا الكولومبية.

وتواردت أنباء عن الافراج عن والدة لويس دياز والتي أصبحت حرة الآن.

وتعمل الشرطة الكولومبية على القبض على مختطفي والد لويس دياز من أجل عودته بجانب والدة اللاعب من جديد.

جدير بالذكر أن لويس دياز قد انتقل من بورتو إلى ليفربول في يناير 2022، وخاض مع الريدز 11 مباراة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع هدفا وحيدا هذا الموسم.