حالة الطقس حتى الإثنين.. شديد الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة والمحسوسة 46 درجة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

حالة الطقس المتوقعة

توقعت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الثلاثاء، حالة الطقس المتوقعة، بأن يكون طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

تحذير من ارتفاع نسب الرطوبة

وحذرت هيئة الأرصاد، من ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم؛ لتسجل أقصاها بالسواحل الشمالية من 92 إلى 95% خلال فترات الليل.

شبورة مائية لمدة 48 ساعة

ولفتت إلى شبورة مائية في صباح باكر الأربعاء والخميس حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة

وأضافت أن نشاط الرياح يستمر يوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، واعتبارا من السبت حتى الإثنين سيكون نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة: