حالة الطقس حتى الخميس.. الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار وتحذر من أتربة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من السبت وحتى الخميس المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة والظواهرة الجوية.

وتوقعت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حالة طقس السبت، موضحة أنه يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة طقس السبت

ولفتت الأرصاد إلى أن حالة طقس السبت تشهد شبورة مائية من الـ4 فجرا وحتى الـ7 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري قد تكون كثيفة أحيانا على وسط سيناء ومدن القناة.

حالة الطقس غدا

كما كشفت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس غدا تشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة طقس يوم الأحد

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن حالة طقس يوم الأحد، تشهد استمرار سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد إلى مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة طقس يوم الإثنين

أضافت الأرصاد، أن حالة طقس يوم الإثنين، تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس

وتابعت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس، ستشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة حتى الخميس

وعن درجات الحرارة المتوقعة حتى الخميس، ذكرت الأرصاد، أن العظمى بالقاهرة والوجه البحري تسجل غدا السبت 31 درجة، والسواحل الشمالية 27 درجة، وجنوب سيناء 35 درجة، شمال الصعيد 32 درجة، وجنوب الصعيد 41 درجة.