حالة الطقس في عيد الفطر 2023.. نشاط للرياح وشبورة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في عيد الفطر 2023، المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 19 أبريل إلى الاثنين 24 أبريل 2023، والتي يتخللها عيد الفطر المبارك.

حالة الطقس في عيد الفطر 2023

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، عن حالة الطقس في عيد الفطر 2023، حيث سيسود طقس معتدل صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على اغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة في عيد الفطر 2023

وعن الظواهر الجوية المتوقعة في عيد الفطر 2023، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، سيشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى تساقط الامطار على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء.

شبورة مائية في عيد الفطر 2023

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن هنا نشاط لحركة الرياح على مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، بالإضافة إلى تواجد للشبورة المائية على عض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء اول أيام العيد.

حالة الطقس في عيد الفطر 2023 حالة الطقس في عيد الفطر 2023

الأرصاد تعلن طقس عيد الفطر 2023 وتحدد الملابس المناسبة

تصل لـ37 درجة مئوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الثلاثاء 18 أبريل

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس اليوم الإثنين: لا تنخدعوا بارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد تكشف طقس عيد الفطر 2023  

الأرصاد عن طقس الأسبوع: أتربة ورياح وأمطار.. وهذا موعد انخفاض الحرارة