حالة الطقس لمدة أسبوع.. «الأرصاد» تحذر من أمطار ورياح مثيرة للرمال

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع لمدة أسبوع بالمحافظات، بالإضافة إلى حال الطقس المتوقعة من يوم الأحد 12 نوفمبر إلى الجمعة 17 نوفمبر 2023.

حالة الطقس لمدة أسبوع بالمحافظات

وقالت الأرصاد في بيان لها، إن حالة الطقس لمدة أسبوع بالمحافظات، ستشهد العديد من الظواهر الجوية المختلفة التي ستضرب العديد من المناطق، حيث سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيج.

وتابعت: حالة الطقس لمدة أسبوع بالمحافظات سوف تشهد سقوط أمطار متوسطة وخفيفة، على مناطق من شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية، وعلى بعض المناطق من القاهرة البكرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وقد تكون هذه الأمطار رعدية في بعض الأحيان.

تفاصيل حالة الطقس لمدة أسبوع

وأكملت الأرصاد: هناك نشاط لحركة الرياح المصاحب للسح الرعدية قد يكون مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس لمدة أسبوع، سيكون طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار نهارا على جنوب جنوب سيناء والصعيد، لطيف أول الليل مائل للبرودة في آخره، على شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.