حالة رعب.. محمد العمروسي يكشف أحداث مريبة شهدها في كواليس «المداح 4»

كشف الفنان محمد العمروسي كواليس لأول مرة عن مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي شارك به ضمن موسم دراما رمضان 2024 الماضي.

قال محمد العمروسي عن مشاركته في مسلسل المداح 4، عبر تصريحات إذاعية: «تشرفت بالمشاركة في المداح لأنه حقق نجاحات كبيرة، وإن شاء الله يكون هناك جزء خامس، أنا حمادة هلال كلمني على الدور، ووافقت لأني لقيت الشخصية مختلفة».

محمد العمروسي مسلسل المداح 4

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان حمادة هلال، معلقًا: «هو فنانًا شاملاً وله شعبية كبيرة جدًا».

كما كشف محمد العمروسي عن وجود أجواء مريبة أثناء التصوير بمسلسل المداح، قائلًا: «المخرج أحمد سمير فرج عرض عليّ فيديو خلال وجوده في الاستوديو وموسيقى المسلسل شغالة وفجأة في أدراج تفتح لوحدها وتغلق لوحدها وواقعة أخرى أنهم يروحوا فندق فيجدوا أحداث غريبة تحصل، وطاقم المسلسل عاش قوي بداخل هذا الموضوع، خاصة أن الحاجات دي موجودة حولنا».

واستكمل: «في إحدى المرات فجأة نلاقي حمادة هلال بيتكلم مع نفسه ويقول متشغلوش بالكم بيَا أنا بجيب حاجات، وكان معيشنا في حالة رعب».

محمد العمروسي محمد العمروسي

محمد العمروسي مسلسل المعلم

وفيما يخص كواليس حريق ستوديو الأهرام أثناء تصوير مسلسل المعلم، قال إنه قبل الحريق كان يتبقى تصوير عدد قليل من المشاهد، لكن لم يغير ذلك في الأحداث بشكل كبير، وبدأوا في بناء موقع تصوير جديد خاص بما تم حرقه فقط.

واختتم محمد العمروسي حديثه عن حريق موقع تصوير مسلسل المعلم، قائلًا: «الحادث كان بشعًا، والمشكلة كانت في العمارات السكنية الموجودة بجوار الاستوديو وكانت مأساة كبيرة».

محمد العمروسي محمد العمروسي