حالة طقس 6 أيام.. الأرصاد تحذر: ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة يبدأ غدا والمحسوسة تصل 47

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء حتى الإثنين المقبل، محذرة من ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الثلاثاء، إلى أن حالة طقس 6 أيام حتى الإثنين تشهد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من حالة طقس الأربعاء

حذرت الأرصاد الجوية، من حالة طقس الأربعاء، موضحة أنه يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الخرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت إلى شبورة مائية من الرابعة حتى السابعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة.

نشاط رياح حتى الإثنين

وتوقعت هيئة الأرصاد، نشاط رياح يوم الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت أن نشاط الرياح يستمر من الجمعة إلى الأحد على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، بينما يكون يوم الإثنين على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

استعرضت الأرصاد، درجات الحرارة المتوقعة حتى الإثنين، تسجل العظمى غدا الأربعاء 37 درجة على القاهرة الكبرى والوجه البحري بينما المحسوسة 39 درجة، فيما تسجل أقصى درجات حرارة يوم الخميس بجنوب الصعيد لتسجل العظمى 46 درجة بينما المحسوسة 47 درجة.