حبس المتهمة بـ إنهاء حياة زوجها بالشرقية 15 يوما

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، حبس سيدة في منتصف العقد الثاني من العمر لمدة 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها خنقًا داخل منزلهما الكائن بعزبة الحمر التابعة لمركز ههيا، وذلك لاكتشافه علاقه غير شرعية بينها وبين نجل شقيقه.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي باستقبال الشاب "جمال. ال" 35 عامًا مقيم عزبة الحمر التابعة لدائرة المركز جثة هامدة وبه أثار خنق حول الرقبة وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي وجود شبهة جنائية في الوفاة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات مقتل الشاب علي يد "سارة. ج" 25 عامًا زوجة المجني عليه، وذلك بسبب اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وبين نجل شقيقه البالغ من العمر 20 عاما، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وأمرت بحبس الزوجة وعشقيها على ذمة التحقيقات.