حبس المتهمين بتصنيع مخدر الحشيش بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمر المستشار يحي السقعان رئيس نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس كلا المتهمين 'أ . ر'، عاطل، ويقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، و'ور . ا'، عاطل، ويقيم بمدينة مسير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذ أحدهما منزله وكرًا لتصنيع الحشيش.

وكان قد تمكن رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، من القبض عاطلين قاموا بتحويل منزل أحدهما إلى مصنع لتصنيع جوهر الحشيش المخدر بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ.

بدأت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ كل من المدعو 'أ . ر'، عاطل، ويقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، والمدعو 'ر . ا'، عاطل، ويقيم بمدينة مسير، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة ' حشيش '.

حيث وصلت معلومات إلى المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بتحويل المتهم الأول المذكور من ذوي المعلومات الجنائية سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات منزله إلى وكر لتصنيع جوهر الحشيش المخدر، وتوزيعها على عملائه من تجار ومتعاطي مخدر الحشيش في نطاق مركز كفر الشيخ، والمراكز المجاورة.

كما كشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات وذلك بالاشتراك مع المتهم الثاني المذكور، وبتقنين الإجراءات وبمداهمة المكان المتحري عنه ألقي القبض على المتهمين وبحوزتهما 3 كيلو حشيش خام جاهزة للتصنيع، و8 فرش حشيش جاهزة ومعدة للترويج وتوزيعها على عملائهما، ومكبس يستخدم في تصنيع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه عملية الضبط أقرا بحيازتهما المخدرات بقصد الاتجار، وخامات الحشيش، والمكبس لاستخدامهم في عملية التصنيع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول لاستخدامهما في تسهيل التواصل مع عملائهما بشأن نشاطهما الإجرامي، وعلى الفور قام رجال الشرطة بتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع سيدة وإصابة زوجها وأبنائهما في انقلاب سيارة بمصرف ببني سويف