حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة في مدينة نصر

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بدائرة القسم.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بوجود بلاغ سرقة من داخل مسكن كائن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص؛ تم التقابل مع المبلغة - مقيمة محل البلاغ، وبصحبتها مخدومتها مقيمة بالقليوبية، وبسؤال المبلغة؛ قررت باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية، واتهمت في ذلك؛ مخدومتها سالفة الذكر في ارتكاب الواقعة.

بمواجهة الأخيرة أمام جهات التحيق، بما جاء بأقوال المبلغة؛ أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنها نظرًا لطبيعة عملها كخادمة - طرف المجني عليها، وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية بالشقة سكنها؛ اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك؛ تمكنت من مغافلتها والاستيلاء على المسروقات المشار إليها على فترات، وأقرت بتصرفها في المشغولات الذهبية المُستولى عليها بالبيع لدى عملائها 3 من أصحاب محلات المصوغات الذهبية بالقليوبية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمة؛ أيدوها وأقر أحدهم بعدم علمه بكون المضبوطات من مُتحصلات واقعة سرقة، وتم بإرشادهم ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليها؛ تعرفت على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط تشكيل عصابي لسرقة المحلات بالنزهة

ضبط تشكيل عصابي لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بمدينة نصر