حبس شقيقين متهمين بسرقة مركبات التوك توك بأسلوب التخدير في القاهرة والجيزة 4 أيام

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم حبس متهمين شقيقين 4 أيام، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي لسرقة مركبات التوك توك، بأسلوب التخدير في القاهرة والجيزة.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع 'فيس بوك'، بشأن اتهام أحد الأشخاص بالاستيلاء على مركبة 'التوك توك 'قيادة أحد الصبية، وضبط مرتكبي الواقعة.

عقب رصد أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' متضمناً قيام أحد الأشخاص باستيقاف (أحد الصبية سائق مركبة 'توك توك')، والاستيلاء على مركبة 'التوك توك' قيادته.

بالفحص تم تحديد المجنى عليه وباستدعائه أفاد بأنه حال سيره بدائرة قسم شرطة المرج استوقفه أحد الأشخاص واصطحبه إلى منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وطلب منه مساعدته فى نقل 'تليفزيون' إلى مركبة 'التوك توك'، وحال دخول المجنى عليه الشقة فقد الوعى وفوجئ بأنه ملقى بدائرة مركز شرطة أوسيم وتم نقله للمستشفى بمعرفة الأهالى وتبين سرقة مركبة 'التوك توك'.

وبتكثيف التحريات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، شقيقه 'لأحدهما معلومات جنائية'- مقيمان بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأقرا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مركبات 'التوك توك' بأسلوب التخدير، وأضاف أحدهما أنه عقب دخول المجني عليه للشقة المشار إليها قدموا له مأكولات بها 'أقراص منومة' لتخديره إلى أن فقد وعيه وقاما بالتخلص منه بمكان العثور عليه، والاستيلاء على المركبة وبيعها لأحد الأشخاص 'تم ضبطه' وبحوزته مركبة 'التوك توك' المستولى عليها.

وبمواجهته أقر بشرائه مركبة 'التوك توك' وأفاد بعدم علمه كونها من متحصلات واقعة سرقة، كما تم بإرشادهما ضبط المادة المخدرة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على عصابة لسرقة مركبات «التوك توك» بمدينة بدر

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة «التوك توك» بالقاهرة

إزالة 19 كشك وفاترينة وورش لإصلاح التوك توك مخالفة في شارع البوهي بالجيزة