حبس مسجل أنهى حياة زميله بسبب خلاف علي شراء مواد مخدرة بشبين القناطر

أمرت نيابة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بحبس مسجل خطر 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة قتل زميله بسبب خلاف علي شراء مواد مخدرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كانت قد شهدت قرية منية شبين التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية، مصرع عاطل على يد مسجل شقي طعناً بسلاح أبيض "سكين"، بعد التعدى عليه، وذلك بسبب الخلاف على صفقة مخدرات.

تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرى نقل المتوفى إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بقرية منية شبين التابعة لدائرة المركز، بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين اثنين مسجلين، أسفرت عن مصرع أحدهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالفحص والانتقال إلى موقع الحادث تبين صحة الواقعة.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم امير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر حدوث مشاجرة بسبب خلافات وقعت بين المتهم " محمد.د.ا"، في العقد الثالث من العمر، وبين المجنى عليه" مصطفى. ا"، عاطل، بسبب الخلاف علي قيمة شراء جرعة من المخدرات، وأن المتهم تحصل على مبالغ مالية نظير شراء المخدرات للمجنى عليه إلا أن المتهم طالبه بالمادة المخدرة أو رد المبالغ المالية فرفض الأخير وقامت مشاجرة بين الطرفين، ولكن على أثرها قام المجنى عليه بطعن المتهم بسلاح أبيض فقام المتهم بضربه بسلاح أبيض "سكين" أودت بحياة المجنى عليه فى الحال متأثرا بجراحه، بالإضافة إلى طرف ثالث هارب بالمخدرات والمبالغ المالية كانت بحوزتهما.

وعقب تقنين الاجراءات بقيادة النقيب محمد مجدى النبراوى والنقيب عبد الرحمن بيومى والنقيب محمد مأمون معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.