حبس 5 أشخاص بينهم مدرس بتهمة خطف صاحب كافيه في بني سويف

أمرت نيابة بني سويف بإشراف المحامي العام الأول بحبس 5 أشخاص بينهم مدرس 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة خطف صاحب كافية.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف قد تمكنت من تحرير صاحب كافيه قام 5 أشخاص يتزعمهم مدرس بخطفه لإيهامه بقدرته على استصدار عفو عن 'شقيق زوجتة ' المحبوس على ذمة إحدى القضايا مقابل مبلغ مالي ' 100 ألف جنية ' وأنه قام باختطاف المجني عليه لارغامه على إعادة أمواله.

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بنى سويف قد تلقى بلاغا من ' م .ه' ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة ناصر شمال بنى سويف، بغياب زوجها 'مالك كافيه كائن بدائرة القسم'، عقب توجهه للكافيه المشار إليه مستقلاً سيارته، واتصاله بها وقرر لها أنه فـى طريق عودته للمنزل، إلا أنه لم يعد .

كشفت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بني سويف عن وجود خلافات مالية بين المتغيب ومدرس، مقيم بدائرة القسم لسابقة وجود شراكة بينهما، وقيام المتغيب بإيهامه بقدرته على استصدار عفو عن 'شقيق زوجته' المحبوس على ذمة إحدى القضايا مقابل مبلغ مالى 'تقاضاه منه' وأنه قام بإختطاف المجنى عليه لمساومته لإعادة أمواله.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع (4 أشخاص)، وأنهم قاموا بإختطاف المجنى عليه وتوثيقه وإحتجازه بإحدى المنازل بدائرة مركز شرطة بنى سويف، وبإستهداف المنزل المشار إليه تم  ضبط المتهمين وتحرير المجنى عليه، وتبين أنه مكبل اليدين ومصاب بكدمات بالوجه، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه وأمكن ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم على أن يتم التجديد للمتهمين فى الموعود المحدد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تحرير صاحب كافيه خطفه 5 أشخاص يتزعمهم مدرس في بني سويف

بعد طالبة السلفى .. غرف طفلين شقيقين بـ الواسطي محافظة بني سويف

العثور على جثة طالبة بني سويف ضحية الصورة السلفي