«حبيبي وروحي».. شهيرة تنعى محمود ياسين بكلمات مؤثرة «رجل استثنائي»

نعت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكتبت شهيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حبيبي وحبيبي وروحي والحياة التي ذهبت بعيدًا كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياة وصعابها فأنا الجزء الطاغي ولما تعبت في السنين الماضية كنت لك وكنت لك وكنت لك وهذا ليس فضلًا ولا واجب ولكنه الحب والحب والحب لقلب إنسان بدرجة رجل استثنائي في كل شيئ في فنه في موهبته في نجوميته التي كانت تسحر القلوب».

وأضافت: «استثنائى في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير استثنائي في إنسانيته وأخلاقه التي اتفق عليها الجميع علمني حاجة أغلبنا يعتبرها ثقيلة على قلبه وهي ثقافه الاعتذار عندما أخطئ اعتذر لأن الاعتذار قوة وكرامة وليس العكس».

وتابعت: «كان دايمًا لأقل شيئ يقول آسف أقوله على إيه يا حبيبي مش مستاهلة وأنا لما أغلط أقوله أنا آسفة يرد يقول العفو العفو يا حبيبي إيه الأدب ده إيه الأخلاق دي هقول إيه ولا إيه».

واختتمت: «صلاة الجنازة المهيبة التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف الكورونا لخير دليل على حب المولي لك (نادي الله سيدنا جبريل وقال ياجبريل إني أحب فلان فأحبوه فيوضع له القبول في الأرض) الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب روح وريحان».

https://www.facebook.com/shahira.hamdy.3/posts/3410412085740893