حبيت مرتين في حياتي.. دينا الشربيني تكشف عن تجاربها العاطفية لأول مرة

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'، مساء أمس الإثنين، بعد عرض برومو حلقتها على إحدى قنوات اليوتيوب، عندما كشفت على الجوانب الحياتية التي لم تتحدث بها من قبل .

لحظات الضعف

وكشفت دينا الشربيني، عن لحظات الضعف التي تتعرض لها في بعض الأوقات قائلة:'  بشعر بيني وبين نفسي بالضعف وإني ضعيفة، موضحة:' إنه تكرة مثل هذه اللحظات التي تمثل ضعفها،مما يجعلها دائمًا تتحدى نفسها لكي تصبح شخصية قوية.

الحب سلاح ذو حدين

وعن نظرية الحب، قالت دينا الشربيني: “أنا حبيبة، موضحة إنها تؤمن بمصطلح الحب من أو نظرة، ولكن هناك شعور للحب لإنه سلاح ذو حدين، قائلة: 'ففي أوقات كثيرة أقول أنني لن أحب مرة أخري”.

الحب في حياة دينا الشربيني

وأضافت دينا الشربيني عن عدد تجاربها بالارتباط قائلة: “شعرت بالحب الحقيقي مرتين، وأكرر أخطائي فى الحب، ولكن دائماً ما أنظر للجانب الإيجابي، وهو اللحظات الجيدة التى عشتها فى قصة الحب”.

واستكملت دينا الشربيني، حديثها عن الكذب  وتجاربها معه قائلة: “أنا من الشخصيات التى لا تعرف تكذب، ودائمًا ما يظهر علي هذا الأمر، حتي إن والدة صديقة لي كانت تشبهني بالفنان يونس شلبي فى العيال كبرت، لأنني كنت لا أكذب عليها وأقول الحقيقة”.

مسلسل المشوار

وشاركة الفنانة دينا الشربيني، في مارثون رمضان الماضي، بمسلسل المشوار بدور ورد، مع الفنان محمد رمضان الذي جسد شخصية ماهر، وشاركهم في البطولة كل من بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

دينا الشربيني: معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا تمثيلي زفت

رسالة دينا الشربيني لابنة محمد رمضان : «بموت فيها»

دينا الشربيني تكشف حقيقة الارتباط بـ حسن أبو الروس