حب منذ الصف الرابع.. معلمة تتزوج تلميذها بفارق 26 عامًا

على الرغم من اختلاف العمر بشدة بين الزوجين، يمكن القول بأن العشق الذي شغل قلوبهما عزل كافة العوائق التي تحول بين زواجهما. ولذلك، لم يكن عمر الشاب صاحب الـ 22 عامًا، عائقًا أمام زواجه من السيدة الكبيرة في السن البالغة من العمر 46 عامًا، وكانت هذه القصة واحدة من أشهر قصص الحب في ماليزيا.

أشهر قصة حب في ماليزيا

أثار محمد دانيال وجميلة محمد جدلاً واسعًا في ماليزيا بعد انتشار صور حفل زفافهما، إذ تزوّجها محمد بعد أن كانت معلّمته وكان يدرس على يديها في الفصل.

حب منذ الصف الرابع.. معلمة تتزوج تلميذها بفارق 26 عامًا حب منذ الصف الرابع.. معلمة تتزوج تلميذها بفارق 26 عامًا

منذ الصف الرابع في المدرسة الابتدائية، لم يلتقِ الاثنان حتى عام 2016، عندما كانا يعملان في مدرسة إعدادية بالملايو. تميّز هذا اللقاء بأنه كان الأول بعد غيابٍ طويل بسبب انقطاع التواصل.

في عام 2016، كان 'محمد' يتجول في المدرسة الإعدادية بالملايو، حيث صادف أستاذته التي كان يدرس عندها في المرحلة الابتدائية. كان ذلك أول لقاء بين الاثنين بعد أن انقطع الاتصال بينهما منذ رابع الابتدائي.

من الصف الرابع حتى الزواج.. قصة حب مؤثرة

في هذا الوقت، يفكر 'محمد' في الاقتراب من 'جميلة' وفتح محادثة معها واستمرت المحادثة لفترة لاحقة حتى أبدى إعجابه بفكرة الارتباط بها.

من الصف الرابع حتى الزواج.. قصة حب مؤثرة من الصف الرابع حتى الزواج.. قصة حب مؤثرة

في البداية، بمجرد أن أبدى إعجابه بها، أجابت 'جميلة' برفضها لفرق العمر البالغ 26 عامًا بينها وبينه، ولكنه لم يتوقف عن التواصل معها بإصرار حتى حصل على موافقتها، ووافقت المعلمة على طلب الزواج، وتزوجا في عام 2021 بعد تأجيله لمدة عامان بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة أسرتيهما.

الحب يتغلب على الفارق الكبير في العمر

يحكي محمد قصة حبه التي عاشها مع جميلة، ويقول إن العمر لا يعبر إلا عن رقم، وأنّه سيبذل قصارى جهده لتحمّل مسؤوليات الزواج، ويعتقد نفسه أنّه محظوظ لأنه تزوّج فتاة أحلامه، ولا يبالي بفارق السنّ الذي يفصل بينهما، حيث يصل إلى 26 سنة.

معلمة تتزوج تلميذها معلمة تتزوج تلميذها

معلمة تتزوج تلميذها

فيما يخص 'جميلة'، سبق لها أن عاشت زواجًا مع شريك حياتها الأول قبل 'محمد' وقد حدث الانفصال في عام 2007، ولم توافق على أي محاولات للتقرب منها خلال تلك الفترة.

صرّحت جميلة في حوارٍ صحفي قائلةً: 'كان هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا التعرُّف عليّ، لكن لم ينجحوا في ذلك، وقد رفضتُهم جميعًا، إلى أن قابلتُ محمدَ الذي كان يصرُّ على التعرف عليّ'.

كثرة تغيبها السبب..الأمن يكشف ملابسات شكوى معلمة من تحرش الطلاب بها في كفر الشيخ

الداخلية تكشف ملابسات تعدى ولية أمر طالب على معلمة بالبحيرة

الحبس سنة لمدير مدرسة متهم بهتك عرض معلمة داخل مكتبه بالعمرانية