حب من رابعة ابتدائي.. طالب يتزوج من معلمته الأكبر منه بـ 26 سنة

العمر مجرد رقم، هكذا طُبقت الجملة المشهورة على قصة حب محمد وجميلة، والتي انتهت بزواجهما، بعيدا عن العادات والتقاليد والقيل والقال وكلام الناس، كما يحدث في بعض المجتمعات الشرقية.

قصة زواج طالب ومعلمته بماليزيا

البداية بنشر صور وفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، من حفل زفاف لمحمد دانيال وجميلة محمد، حيث درس محمد على يد زوجته جميلة، خلال مرحلة الابتدائي، كاسرين كل الحواجز التي تقف أمام أي اثنين يريدان الارتباط والعيش في هناء وسعادة، ضاربين أروع الأمثلة في الوفاء والالتزام.

زواج محمد وجميلة

الفارق بين محمد وزوجته جميلة يصل لـ 26 سنة،  فالشاب يبلغ من عمره 22 سنة، بينما تبلغ جميلة 46 سنة من عمرها، وكان أول لقاء بينهما في إحدى حصص الصف الرابع الابتدائي وكان محمد من بين الطلاب المتفوقين، والذي لفت اتباه معلمته لتتعرف على قصته مثله كباقي أصدقائه.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏مِنبر‏‏

انقطاع العلاقات بين محمد وجميلة

في أثناء عام 2016 انقطعت العلاقة بين محمد وجميلة؛ بسبب نقل المعلمة للمدرسة الإعدادي، ولكن للحب رأي آخر، فالتلميذ النجيب انتقل لمرحلة الإعدادي والتقى بمعلمته مرة أخرى.

محمد بدأ الحديث من جديد مع معلمته الجميلة 'جميلة'، وبدأ قلبه بتحرك ناحيتها –رغم فارق السن الذي يصل لـ26 سنة- لكن لا شيء أقوى من الحب، فالطالب زاد حديثه الخاص مع المعلمة عن دراسته وحياته وأسرته، حتى اعترف لها بحبه.

رد فعل جميلة على مشاعر محمد

جميلة رفضت في بادي الأمر العلاقة مع محمد، لأنها كانت مقررة عدم الارتباط بأحد بعد طلاقها، لكن محمد لم ييأس وظل يقترب من معلمته حتى استسلم قلبها وأحبته.

قرار الزواج

في عام 2021 رغبا في عقد القران بعد مراجعة اسرتيهما، لكن تأجل الزواج بسبب تفشي فيروس كورونا، ليعقدا القران في 2023، وتكون أجمل نهاية لأغرب قصة من قصص الحب الخيالية.

قصة حب علي وأروى.. يوسف الكدواني ينشر كواليس جديدة من وبينا ميعاد