حتحوت: العميد حسام حسن مدرب أسطوري في بورسعيد

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي هاني حتحوت، أن مباراة المصري البورسعيدي أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفيدرالية التي انتهت بالفوز بهدف نظيف، كانت أكثر صعوبة من مواجهة الأهلي وحورويا الغيني في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت مساء السبت.

وأضاف حتحوت خلال برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن المصري البورسعيدي يضع بسمة إفريقية جديدة على وجوه جماهير الكرة المصرية بعد صعود المصري إلى نصف النهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار الإعلامي هاني حتوت، إلى أن العميد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيد، الأسطوري بالنسبة للمصري حقق مفاجأة بعد اللعب بطريقة هجومية أمام خصمه على أرضه، وجعلت المصري يصل إلى نصف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأظهر برنامج "الماتش" لقطات لجماهير بورسعيد وهي تحتفل بفوز فريقها على اتحاد العاصمة الجزائري وتأهله إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية,

وأضاف حتحوت أن النادي المصري البورسعيد نجح في الصعود إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، مؤكدا أن رجال العميد حسام حسن صنعوا التاريخ من أرض الأشقاء في الجزائر التي احتضنت اللقاء الذي أقيم مساء الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=OEnTu1aZyLk

 

https://www.youtube.com/watch?v=fxr5sn0BF1c