حتحوت يعلن سبب تجدد إصابة وسام أبوعلي في الأهلي

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، سبب تجدد إصابة الفلسطيني وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  » إن الفلسطيني وسام أبو علي تغيب عن تدريب الأهلي الجماعي اليوم لاستمرار معاناته من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم فيما يحيط الغموض حتى الآن بلحاقه بمباراة الزمالك.

وتابع حتحوت، إن الفلسطيني وسام أبوعلي لم يعتد بعد على التدريبات التي يخوضها في النادي الأهلي، وهو ماتسبب في تجدد إصابته، مضيفا إن مارسيل كولر، يجهز الثلاثي موديست وكهربا وطاهر لاختيار أحدهما حال تأكد غياب وسام أبو علي أو فضل كولر عدم المغامرة به أساسيا.

وأفاد حتحوت، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حسم تشكيل فريقه في مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر بنسبة تتخطى ال90% فيما يتبقى المفاضلة في مركزين، ويفاضل بين وسام أبو علي حال تأكد جاهزيته وبين العناصر البديلة وفي مقدمتها موديست، بجانب وسط الملعب في من يزامل إمام عاشور ومروان عطية ويبدو الأقرب أحمد نبيل كوكا أو عمرو السولية وأفشة.

واستقر السويسري مارسيل كولر على تشكيل الأهلي في حراسة المرمى مصطفى شوبير وفي الخط الخلفي محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي وسط الملعب إمام عاشور ومروان عطية وكوكا وفي الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو وموديست'وسام أبو علي'.