حجازي على رأس تشكيل اتحاد جدة لموقعة الشباب بالدوري السعودي

يلتفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، الذي يضم لاعبنا المحترف، أحمد حجازي، مع نظيره الشباب، بعد قليل، على ملعب 'الأمير خالد بن سلطان'، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين 'دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين'.

وشهد تشكيل الاتحاد، تواجد نجم منتخبنا الوطني، أحمد حجازي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: الشنقيطي - أحمد حجازي - عمر هوساوي - سعود عبد الحميد

خط الوسط: برونو هنريكي- المالكى - البيشي

خط الهجوم: رومارينيو - رودريجيز - بريجوفيتش

ويدخل النمور، موقعة اليوم، في المركز الخامس برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين خلف الليوث، الوصيف برصيد 14 نقطة.

وفاز فريق اتحاد جدة، على نظيره الوحدة 2/1، في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وتقابل العميد مع منافسه المكي، في الجولة السابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، موسم 2020-2021.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المصري، أحمد حجازي، وقدم مستوى متميز وكان أحد نجوم ريال العرب.

افتتح جاري رودريجيز أهداف النمور في الدقيقة 29، وأضاف رومارينهو الهدف الثاني لأصفر مدينة جدة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ84، فيما جاء هدف الوحدة الوحيد عبر ديمتري في الدقيقة 90.

بهذا الفوز، يحتل الاتحاد، المركز الرابع برصيد 12 نقطة، في حين يأتي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

سلطت الصحف السعودية، الضوء على الأداء الذي قدمه أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، والذي انضم ، إلى فريق اتحاد جدة، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة من وست بروميتش الإنجليزي، مع وجود بند في عقده يتيح شرائه نهائيًا.

وأشادت صحيفة «عكاظ» السعودية، بأداء حجازي قائلة: «ساهم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في فوز فريقه الاتحاد من خلال خلق التوازن الدفاعي في مباراة الديربي والحد من خطورة المهاجم الهداف في فريق الأهلي عمر السومة».

وأضافت: «ظهر حجازي بمستوى فني متوازن بهدوئه المعتاد مساهمًا في ترتيب الخط الخلفي للفريق الاتحادي بتقليل الأخطاء التي كان غالبًا ما يستغلها الفريق الأهلاوي في مباريات سابقة».

وعن أرقام حجازي، قالت الصحيفة السعودية: «لعب 26 تمريرة صحيحة بنسبة 73% ونسبة مرتفعة في الكرات الهوائية التي اقتنصها طوال اللقاء بالإضافة إلى نجاحه في 4 مواجهات أرضية من أصل 7».

بينما سلطت صحيفة «الرياضية»، الضوء على موعد التعاقد مع حجازي، ووقت الوصول ثم وقت المشاركة في أول مباراة رسمية، حيث قالت تم التعاقد مع اللاعب من قِبل اتحاد جدة في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي، ووصل إلى جدة في التاسع والعشرين من نفس الشهر، ليشارك في أول مباراة رسمية في الحادي والعشرين من أكتوبر، موضحة أن الدولي المصري شارك في المباراة على الرغم من عدم مشاركته في التدريبات الجماعية التي سبقت المباراة.

وقالت صحيفة «البلاد»، إن حجازي يعيد هيبة الدفاع الاتحادي، مضيفة أن اللاعب قدم أداءً مميزًا ومباراة كبيرة في الديربي، وقضى على خطورة الفريق الأهلاوي هجوميًا، بسبب قوة التحاماته وقراءته الجيدة.

أحمد حجازي يشارك في تعادل مثير لاتحاد جدة مع الشباب في نصف نهائي البطولة العربية

حجازي ضد كارتيرون.. اتحاد جدة يتعادل مع التعاون بالدوري السعودي