حدادا على وفاة أمير الكويت.. تفاصيل تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة

أعلنت الجهة المنظمة لحفل ليلة البرنس والعمالقة التي يحييها الفنان ماجد المهندس، وتشهد مشاركة أبطال الملاكمة، تأجيل إقامة الحفل.

ويأتي تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة، حدادًا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد قريبًا.

حفل ليلة البرنس والعمالقة بسبب وفاة أمير الكويت

كان من المقرر أن يقام الحفل في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 22 ديسمبر 2023، ولكن أعلنت الشركة المنظمة أن قرار التأجيل لا رجعة فيه، وسيتم تحديد الموعد الجديد.

يتضمن حفل ليلة البرنس والعمالقة في السعودية، الكثير من الغناء والاستعراض والتمثيل، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

حفل ليلة البرنس والعمالقة بسبب وفاة أمير الكويت حفل ليلة البرنس والعمالقة بسبب وفاة أمير الكويت

وفاة أمير الكويت

وفي الوقت نفسه، أعلنت دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر، تعليق جميع الأنشطة والفعاليات على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، لمدة 3 أيام اعتبارًا من السبت 16 ديسمبر 2023 وحتى غروب شمس الإثنين 18 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك تنفيذًا لإعلان حالة الحداد فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حزنًا على رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وبناءً على توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

كما أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، تعليق الأنشطة والفعاليات الفنية بالمواقع الثقافية التابعة للوزارة، وذلك لمدة ثلاثة أيام، تزامنًا مع إعلان جمهورية مصر العربية حالة الحداد العام لرحيل أمير الكويت.