حدث ليلا.. مزارع أسيوط وجريمة دار السلام وحادث الأوسطي

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الثاني من نوفمبر، العديد من الأحداث التي شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، واختلفت ما بين حادث انقلاب «ميكروباص» بالطريق الدائري الأوسطي، والقبض على شاب أنهى حياة شقيقه الأكبر في دار السلام، وإنهاء حياة مزارع بطلق ناري في أسيوط، وسقوط شاب سقط من الخامس.

موقع قناة صدى البلد، يرصد في التقرير التالي أبرز الأحدث التي وقعت في الساعات الماضية:

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب «ميكروباص» بالطريق الدائري الأوسطي

أصيب 8 أشخاص فى حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري الأوسطي صباح اليوم الخميس، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفي العجمي، لتلقي العلاج و انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

تلقت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائرى الأوسطي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي .

وبينت المعاينة انقلاب السيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة، أسفر عن الحادث إصابة 8 أشخاص، تم تحرير المحضر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة ورفع آثار الحادث.

القبض على شاب أنهى حياة شقيقه الأكبر في دار السلام

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شاب أنهى حياة شقيقه الأكبر بطعنه في الصدر بمنطقة دار السلام، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة شاب «عيد، س» يبلغ من العمر 23 سنة مقتولًا بطعنه سكين في الصدر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب.

إنهاء حياة مزارع بطلق ناري في أسيوط

أنهى رجل حياة مزارع متأثرًا بطلق ناري، بسبب خلافات الحوار بمركز أبنوب في أسيوط.

تلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، اخطارا من عمليات النجدة، بإنهاء حياة مزارع بطلق ناري، داخل أحدي الزراعات بمركز أبنوب.

انتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين حدوث مشادة كلامية بين مزارع وجاره بسبب خلافات الجوار تطورت إلى قيام أحدهم بإطلاق عيار ناري على الاخر، اودي بحياته.

تم التحفظ على جثمان المجني علية تحت تصرف النيابة العامة، والقبض على المتهم السلاح المستخدم، بندقية الية، و٢ خزنه، وطلقات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

سقوط شاب سقط من الخامس

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في العثور على جثمان شاب سقط من الطابق الخماس بمنطقة العجوزة.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة أحد الأشخاص، بعد تلقيها بلاغا بادعاء سقوطه من الدور الخامس في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا إفادته سقوط أحد الأشخاص من الدور الخامس مما أدى إلى مصرعه فور سقوطه.

وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة مكان البلاغ نتيجة ادعاء سقوط من الدور الخامس.

وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وتقوم بمعاينة موقع الحادث ومباشرة التحقيقات حول سبب وفاته

وتم تحرير محضرا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.