حدث نادر.. لاعبة نيوزيلندية تحرز «هاتريك» في مرماها عن طريق الخطا.. فيديو

في واقعة من النادر حدوثها، أحرزت النيوزيلندية ميكايلا مور، لاعبة ليفربول الإنجليزي، ثلاثة أهداف «هاتريك»، في مرمى منتخب بلادها أمام أمريكا، خلال كأس «SheBelieves» الدولية الودية، مساء الأحد الماضي.

ونجح منتخب أمريكا في الفوز على نيوزيلندا، بـ5 أهداف نظيفة، في الجولة الثانية من بطولة كأس «SheBelieves» الدولية الودية التي تقام في أمريكا نهاية شهر فبراير من كل عام.

وأحرزت مور نجمة فريق ليفربول، أول 3 أهداف في مرمى بلادها نيوزيلندا عن طريق الخطأ، لصالح أمريكا في أول 36 دقيقة من عمر المباراة، بالتحديد في الدقائق 5 و6 و36، ليقوم الجهاز الفني للمنتخب النيوزيلندي باستبدالها على الفور بعد 40 دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

وجاءت الأهداف التي أحررزتها مور، بطرق مختلفة، حيث سجلت الأول بالقدم اليمنى بعد كرة عرضية من على الجانب الأيسر للهجوم الأمريكي، بينما الهدف الثاني كان بالرأس عن طريق عرضية من الجانب الأيمن لأمريكا، وجاء الهدف الثالث بالقدم اليسرى من داخل خط الياردات الست بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر.

ونجحت أمريكا أن تضيف ثنائية بعد خروج مور، بمجهود لاعبيها عبر آشلي هاتش ومالوري بو في الدقيقتين 51 و93 من زمن المباراة.

ورفع منتخب أمريكا، رصيده إلى 4 نقاط في وصافة البطولة خلف آيسلندا المتصدر بـ6 نقاط، قبل مواجهة المنتخبين الحاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء المقبل.

محمد كمال: منتخب الكرة النسائية حقق مكاسب عديدة من البطولة العربية

مدرب الكرة النسائية عن أزمة مباراته الودية ضد شباب القاهرة:«نراعي العادات والتقاليد»