حرقه وغطسه في برميل.. عامل يتخلص من موظف خوفا من الفضيحة بقنا

خاف من الفضيحة، وكثرة مطالبته بالديون التي اقترضها، فقرر عامل التخلص من موظف بالسكة الحديد، ولكن بطريقة حتى لا يتم اكتشاف أمرة، فهداه تفكيره الشيطاني، لحيلة فاستدرجه لمكان بعيد عن أعين الناس، وسدد له عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الاخيرة، ثم أشعل النيران بجثمانه ووضعة داخل برميل مليء بالماء، وشاء القدر أن يتم كشف الحقيقة، وأحيل للمحاكم الجنائية، والتي أصدرت قرارا بإحالة أوراقه للمفتي لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه.

وقررت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب، وعضوية المستشارين تامر الأمير الطاهر وياسر عرفة عارف، وأمانة سر أحمد جمال، بإحالة أوراق صاحب مصنع إلى المفتي بتهمة إنهاء آخر وإشعال النيران بجثمانه بمركز شرطة قوص، جنوبي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 21 يوليو من عام 2022 عندما تم العثور على جثة متفحمة داخل برميل في المياه، وتبين أن الجثة لموظف بالسكة الحديد، يبلغ من العمر 55 عاما، مقيم بقرية الكراتية في قوص، وكشفت التحقيقات عن أن المتهم في الجريمة زوج شقيقة زوجته الثانية، بعدما اقترض مبلغ قرابة 400 ألف جنيه من المجني عليه وتعثر في سدادها قرر التخلص منه لكثرة مطالبته بأمواله.

وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 28 نوفمبر الحالي للنطق بالحكم.