حرمه الموت من حلمه.. تفاصيل ليلة الرعب في وفاة إبراهيم صابر طالب الثانوية بالدقهلية

أعلنت أسرة إبراهيم صابر، طالب الثانوية العامة المتوفى بالدقهلية، تفاصيل وفاته، قبل بداية رحلته الجامعية العام الدراسي المقبل.

قصة طالب الثانوية العامة المتوفى بالدقهلية

أسرة طالب الثانوية العامة المتوفى بالدقهلية قالت إن إبراهيم توفي بعد سقوطه من الطابق الخامس في منزله بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، قبل يوم واحد فقط من إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2023 وانضمامه للجامعة.

وقال عمرو صابر، شقيق طالب الثانوية العامة المتوفى بالدقهلية، إن إبراهيم كان يدرس في قسم علمي علوم وحقق نسبة 88% في الثانوية العامة لعام 2023، وكان يحلم بمواصلة دراسته في الخارج، مضيفا أنه تقدم للالتحاق بكلية الطب البشري في ألمانيا وتم قبوله، وكان ينتظر استخراج التأشيرة للسفر وتحقيق حلمه بدراسة الطب خلال 3 أسابيع، لكن مصيره تغير بمشيئة الله.

سقوط طالب الثانوية العامة المتوفى بالدقهلية من الشرفة

وصرح عمرو صابر أنه كان نائمًا وقت وقوع الحادث، واستيقظ على صوت الصراخ وأخبروه بسقوط شقيقه من الطابق الخامس على شرفة المنزل، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث فارق الحياة بعد يومين نتيجة لإصابته.

وأكد صابر أن إبراهيم كان قريبًا منه، مجتهدًا وملتزمًا بدراسته ومحبًا لعائلته، وأشار إلى أنه لا يزال غير قادر على تصديق الحادثة حتى الآن، وأن جموكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة جمصة، بسقوط شاب من علو وتحويله لمستشفى الأزهر بدمياط في حالة حرجة.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى إبراهيم صابر محمد، ويبلغ من العمر 18 عامًا، حاصل على الثانوية العامة دفعة 2023، وسقط من الطابق الخامس بمنزله بعدما اختل توازنه، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة ووضعه في العناية المركزة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا بإصابته.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.