وكيل مجلس النواب ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

تقدم المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، بخالص العزاء وصادق المواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في الضحايا  الأبرياء للحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم؛ نتيجة نشوب حريق بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

كما وجه وكيل المجلس، خالص العزاء لأسر الضحايا، والشعب المصري بأسره، فإنه يتضرع إلي الله العلي القدير أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء ومكروه.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية، أنه تبلغ للأجهزة الأمنية في حوالي الساعة 9 صباح اليوم الموافق 14 الجاري بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة.

وأسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية، عن أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

حريق كنيسة أبو سيفين حريق كنيسة أبو سيفين

حريق كنيسة أبو سيفين حريق كنيسة أبو سيفين

حريق كنيسة أبو سيفين حريق كنيسة أبو سيفين

حزب مستقبل وطن ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

رئيس الوزراء يُعزى البابا تواضروس في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين