حريق مدينة نصر .. الصحة تدفع بـ 25 سيارة إسعاف بموقع الحادث.. فيديو

أعلن الدكتور حسام عبد العفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، الدفع بـ 25 سيارة إطفاء لإخماد حريق مدينة نصر الذي نشب بسبب انفجار خط غاز.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على حريق نشب فى أحد خطوط الغاز بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر  إثر حدوث تسرب بالخط المشار إليه أثناء قيام  لودر بأعمال حفر بالمنطقة لصالح شركة المياه.

حريق مدينة نصر

حيث تم على الفور الإنتقال إلى محل الحادث وإغلاق مصادر الغاز وتمكنت القوات من إخماد الحريق ومنع إمتداده ، ويتم حالياً القيام بأعمال التبريد.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «حريق مدينة نصر وقع بسبب قيام لودر بالحفر دون التنسيق مع باقي الشبكات»، مضيفا «ما حدث نتيجة شخص غير مسئول لم ينسق مع باقي الأجهزة المعنية، متسائلا «الباشا اللي حفر خسران حاجة، كيف تتم عملية الحفر دون التنسيق مع عملية البترول، دي ناس بتهرج»

حادث أسوان

وأشار متحدث الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد إلى أن حادث أسوان تسبب في 10 وفيات، بينهم 5 أجانب من فرنسا وبلجيكا، فضلا عن 14 مصابا.

وأوضح متحدث الصحة أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، والوفيات إلى المشرحة العامة، مؤكدا أن حالات جميع مطمئنة،  كون الإصابات عبارة عن كسر في الحوض، وكسور في جهات متفرقة أو جروح في الوجه تم التعامل مع بعضها بعمليات جراحية، ومن المتوقع خروج 10 مصابين خلال الساعات المقبلة، تم التعامل مع المصابين بعمليات جراحية

واختتم «تم التعرف على ضحايا، ومتابعة من الرئيس السيسي شخصيا»، ، مشيرا إلى تواصل النائب العامة مع السفارات المعنية.

البث المباشر قناة صدي البلد

اتحاد الكرة يجتمع مع أندية أسوان للتعرف على متطلباتهم

محافظ أسوان يتابع جهود إخماد حريق في محمية سالوجا وغزال الطبيعية.

https://www.youtube.com/watch?v=yEP_7_aJxzA