حزب الله يشن هجوما بطائرات مسيرة على تل أبيب

أعلنت جماعة "حزب الله" اللبنانية، يوم السبت، أنها شنت هجومًا باستخدام سرب من الطائرات المسيرة الانقضاضية على عدد من ضواحي مدينة تل أبيب يوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن الهجوم.

في سياق متصل، صرّح علاء الدين بروجردي، عضو لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني، يوم السبت، بأن الكيان الصهيوني وحلفاءه سيدفعون ثمنًا باهظًا إذا ارتكبوا أي خطأ، مشيرًا إلى أن عملية "الوعد الصادق 3" ستكون أكثر قوة وفعالية من العمليات السابقة.

وفي مقابلة أجرتها معه وكالة "مهر" للأنباء، مساء السبت، أكد بروجردي على أهمية تعزيز قدرات إيران العسكرية الدفاعية، مشددًا على أن التحولات النوعية التي شهدتها عملية "الوعد الصادق 2" كان لها تأثير كبير على الداخل الإسرائيلي.

وأشار أيضًا إلى أن الولايات المتحدة تلعب دورًا رئيسيًا في أزمات المنطقة، مشيرًا إلى أن الجرائم تُنفذ بشكل مباشر من قبل إسرائيل، لكن الولايات المتحدة هي التي تقدم لها الدعم العسكري وتساند جرائم هذا الكيان.

وأضاف بروجردي أنه إذا أقدمت إسرائيل على أي تصرف عدائي تجاه إيران، فإن الرد الإيراني سيكون أشد وأقوى من السابق، حيث ستظهر إيران بقدرات دفاعية وعسكرية غير مسبوقة.