حزب المستقلين الجدد يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

رحب حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني رئيس الحزب،  بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني، مشيرا إلي أن التشكيل الذي تم إعلانه مساء اليوم،  يتضمن شخصيات وقامات وطنية تمتلك خبرات سياسية تمكنها من إدارة الحوار الوطني.

وقال الحزب في بيان صادر عنه، إن  تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني، خطوة جديدة ومهمة تعبر عن جدية الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تنتمي الشخصيات المنضمة للتشكيل إلى مختلف الطوائف والتيارات السياسية وطوائف المجتمع.

مجلس أمناء الحوار الوطني

وأكد الحزب برئاسة الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب، دعمه ومساندته لخطوات الدولة لتنظيم ذلك الحوار الوطني، الذي يستهدف المصلحة الوطنية ولاسيما أن هناك جدية واضحة تظهر في الالتزام بالتوقيت الزمني لبدء الحوار، وما سبقه من لقاءات جادة مع القوى السياسية بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي أكدت علي حياديتها والالتزام الكامل بجديه الحوار حتي يخرج بصوره تليق بقيمه ومكانه  مصر.

ويؤكد الحزب  انه لايوجد في العالم تشكيل يرضي كل الطوائف والقوي المجتمعية والسياسية ولكن بالنظر إلى ما تم إعلانه من تشكيل للأمانة الفنية، هو تشكيل معبر عن مختلف الطوائف والقوي المجتمعية والسياسية وان أي وقوف انتظارا لإجماع سياسي ومجتمعي علي التشكيل هو ضرب من الخيال.

ضياء رشوان يكشف مفاجأة حول مشاركة حجي وحمزاوي في الحوار الوطني

الإصلاح والنهضة: تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني يعكس كافة الطيف السياسي المصري