حزب حماة الوطن يكشف أسباب دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة 2024

أكد عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن، أن اجتماع اليوم للمكتب التنفيذي بالحزب، ناقش موقف الاستحقاق الانتخابي المقبل، ودور الحزب من مسؤولياته السياسية في المجتمع.

ولفت خلال مداخلة هاتفيا مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الحزب –بإجماع المشاركين- خلُص إلى ما يأتي..

 

1 -عدم الدفع بمرشح من داخل الحزب للمنافسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

2 -دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلان ترشحه لولاية جديدة لرئاسة مصر.

3 -تسخير كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة وفتح جميع المقرات على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي.

4 -دعوة جموع المواطنين للاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة لولاية جديدة.

 

وتابع سليمان: لن ندخل لانتخابات الرئاسية بمرشح؛ لأن الرئيس السيسي ضحى بنفسه في اتخاذ القرار تجاه الجماعة ذات التفكير المظلم، وعليه انحاز إلى الشعب؛ لنشر الاستقرار في أنحاء البلاد كافة

وعلق قائلا: الرئيس السيسي نجح في إعادة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم، ولاسيما على الصعيدين العربي والإفريقي، لتنطلق بعدها مسيرة الدولة في عمليات التطوير والبناء للوصول إلى الجمهورية الجديدة، مؤكدا أنه استطاع العبور بمصر إلى بر الأمان على الرغم من التحديات الاقتصادية الناجمة عن الأزمات العالمية، فضلا عن مجابهة محاولات التربص بالبلاد من جانب بعض الجماعات.

واختتم: قرب الاستحقاق الانتخابي دفعنا بعد دراسة متأنية للوقوف خلف الرئيس السيسي، خاصة أننا نرى كلنا ما يحدث على الأرض، فبفضل توجيهات الرئيس نفذت العديد من المبادرات الصحية، وعلى رأسها «القضاء على فيروس سي، وإنهاء قوائم الانتظار ومشروع التأمين الصحي الشامل، والنجاح غير المسبوق في القضاء على العشوائيات، والتوسع في إنشاء المدن الجديدة»، مما جعلنا نحقق نقلة شاملة.