حزب حماة الوطن يهنئ المصريين بالذكرى الـ٧١ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة

تقدم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال الحزب: هذه المناسبة التي تعيد للأذهان عزيمة وإخلاص أبناء مصر من القوات المسلحة لصالح هذه الوطن، ورفض أية وصاية خارجية عليه وعلى مقدراته.

وتابع: في ذكرى ثورة ٢٣ يوليو نتذكر بطولات القوات المسلحة ووقوفها إلى جانب الشعب المصري لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم والانطلاق نحو بناء الدولة الحديثة بأياد أبنائها المخلصين.

وأشار إلى أنه قبل أيام احتفلنا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التي جاءت أيضا لتسطر بحروف من نور تضحيات أبناء القوات المسلحة وحرصهم الدائم في الوقوف إلى جانب الشعب المصري والحفاظ على مقدراته.

وأكد بيان الحزب، أن القوات المسلحة الباسلة تواصل القيام بدورها بعد أن نجحت في تجفيف منابع الإرهاب، لتستكمل مسيرة ٢٣ يوليو في بناء الوطن وتحقيق التنمية في كل ربوع مصر بالمشاركة مع كافة مؤسسات الدولة الوطنية.

وقال الحزب: ونحن نحتفل بهذه الذكرى، نتوجه بالتحية والتقدير لكل شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بحياتهم لتنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

وأعلن حزب حماة الوطن بكافة تشكيلاته تجديد العهد على المضي قدما في مساندة الدولة وجهودها من أجل غد أفضل لكل المصريين.

واختتم الحزب بيانه: كل عام وشعب مصر العظيم بخير بمناسبة ذكرى ٢٣ يوليو المجيدة، ودام الوطن في عزة وازدهار ورخاء.