حزب مستقبل وطن يعلن تأييد الموقف المصري في دعم القضية الفلسطينية

أعلن حزب مستقبل وطن، دعم وتأييد الموقف المصرى إزاء القضية الفلسطينية، مشيدا بتصريحات الرئيس السيسي الأخيرة التى تعبر عن الموقف المصرى الواضح والحاسم للقضية الفلسطينية.

وأكد الحزب، الرفض التام لأية مساعى لتهجير الفلسطينين قسريا من أرضهم، وتصفية القضية الفلسطينية عسكريا.

وطالب بضرورة الوقف الفورى للتصعيد العسكرى من الجانب الإسرائيلي غير المبرر فى قطاع غزة وإستهداف الفلسطينين المدنيين والتحذير من تداعياته ومخاطره الجسيمة.

وشدد على سرعة فتح المسارات الآمنة لوصول كافة المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني بقطاع غزة، مؤكدا على الحق المشروع للشعب الفلسطيني فى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشار حزب مستقبل وطن، إلى استجابته السريعة بكافة قياداته وكوادره واعضائه فى شتى أنحاء الجمهورية لمشاعر المصريين التلقائية فى مساندة الأشقاء الفلسطينين وتأييد الرئيس تاييدا مطلقا فيما أكد عليه من أن الأراضي المصرية والقضية الفلسطينية هى بمثابة خط أحمر لن يسمح بالاقتراب منها بأى حال من الأحوال .

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني، رفض تهجير الفلسطينيين أو تصفية القضية الفلسطينية.

وقال الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي إن فكرة تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى مصر يعني حدوث أمر مماثل، وهو تهجير الفلسطيين من الضفة الغربية إلى الأردن، وبالتالي تكون فكرة إقامة الدولة الفلسطينية غير قابلة للتنفيذ، محذرا من خطورة هذا الأمر.

واختتم الرئيس السيسي: «مصر بها 105 ملايين مواطن والرأي العام المصري والعربي يتأثر وإذا استدعى الأمر أن أطلب من الشعب المصري الخروج للتعبير عن رأيه في هذه الفكرة، سترون ملايين من المصريين يعبرون عن رفضهم هذه الفكرة».