حزب مستقبل وطن يقيم معارض للأدوات المدرسية في 6 محافظات

قررت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة إقامة معارض للأدوات المدرسية في عدد من المحافظات المصرية بهدف تخفيف العبء على كاهل الأسرة المصرية.

وذكرت الأمانة العامة للحزب بأن المعرض يقام في 6 محافظات وهم القاهرة والإسكندرية ومطروح والشرقية ودمياط والمنيا بإجمالي 16 معرض بواقع 5 معارض في محافظة القاهرة و 4 في المنيا مثلهم يف الشرقية ومعرض واحد في باقي المحافظات.

وأماكن إقامة المعارض في القاهرة في ميدان الجيش أمام جامعة السلام/ الضاهر، بجوار دير الأنبا برسوم العرين المعصرة/حلوان- مدين القلعة بجوار قسم شرطة الخليفة- أمام مخزن الأنابيب بجوار ميدان البوستة بمدينة الصلب الجديدة التبين- أمام جهاز مدينة 15 مايو.

وقام معرض الأدوات المدرسية في محافظة الإسكندرية بجوار سور مستشفى العامرية شارع قسم شرطة العامرية، وفي مطروح في شارع الإسكندرية بمدينة مطروح.

وفي محافظات الشرقية تقام 4 معارض في مجاورة 39 أمام مدرسة السلطات عويس بالعاشر من رمضان، شارع فاروق بجوار مدرسة عمر الفاروق بمدينة الزقازيق، نهاية شارع أحمد ماهر بجوار قسم شرطة ثاني الزقازيق، سرادق بجوار مزلقان كفر صقر بمدينة أبوكبير.

وفي محافظة دمياط يقام معرض في سرادق بشارع الكفراوي بمدينة دمياط الجديدة، فيما تقام 4 معارض في محافظة المنيا في سرادق بجوار مطرانية مطاي للأقباط الأرثوذكس، بجوار بنك مصر بمدينة بي مزار، النادي الاجتماعي للعاملين بالوحدة المحلية بأبوقرقاص، قاعة نقابة المعلمين بمدينة ملوي.