حزن في حلوان بعد وفاة عريس ليلة زفافه: دعا إلى مليونية لفرحه فتحققت على قبره

لم يمهل القدر حسن سيد عجمي، المعروف إعلاميا بـ«عريس حلوان» أيام معدودات لحضور حفل زفافه بعدما وجه الدعوة إلى الكثير من محبيه وأصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك للوقوف بجواره في هذا اليوم المهم، لكن المفارقة العجيبة أن الجميع حضورا وغاب العريس إلى الأبد.

تحول الفرح إلى سرادق عزاء، بعد وفاة الشاب ذو الـ 28 عاما ليلة حفل زفافه في ظروف غامضة، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لمحاولة إسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

أمنية عريس حلوان تحققت فوق قبره

«مش هنقول عندنا فرح هنقول عندنا مليونية».. كلمات وقعت كالصاعقة على كل محبي «عجمي» بعدما تفقدوا صفحته على فيسبوك وعلموا بخبر وفاته فجأة، فحققوا له أمنيته وكان عزائه يشبه المليونية حيث تجمع أصدقاء المتوفى وأهالي منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، في مشهد عنوانه الحزن وألم الفراق لتشييع جثمان العريس الذي لم يهنأ بليلة العمر.

وفي التفاصيل ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان من مستشفى الهدى، بوصول جثمان «حسن سيد عجمي» يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بالمشروع الأمريكي متوفيا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى حلوان العام.

والدة عريس حلوان تنهار أمام قبره

وانهارت والدة عريس حلوان بالبكاء أمام قبره أثناء دفن جثمانه بينما خطب أحد الشيوخ في الناس قائلا: مر النبي ﷺ بامرأة تبكي على صبي لها فقال: اتقي الله واصبري فقالت: إليك عني، فإنك لم تصب بمصيبتي، ولم تعرفه، فقيل لها: إنه النبي ﷺ، فأتت باب النبي ﷺ، فلم تجد عنده بوابين، فقالت: لم أعرفك، فقال: إنما الصبر عند الصدمة الأولى، متفق عليه.

وكشف «أحمد نوار» صديق عريس حلوان، أن عقد قران المتوفي كان مقررا يوم الجمعة 28/10/2022 وكانت أسرته وأصدقائه، في حالة من الفرح، وقرر تحديد موعد لحفل زفافه، اليوم السبت.

مالحقش يفرح

وأضاف صديق المتوفي في تصريحات صحفية: «مالحقش يفرح الكل كان مصدوم لما فوجئ الجميع بسقوطه على الأرض، ولم يكن يشتكي من أمراض في جسده، الشاب حسن كان خلوقًا والجميع حزين على فراقه، توفي بأزمة قلبية مفاجئة، وفشل المتواجدون بالمنزل، محاولات إنقاذ حياته.

واختتم بالإشارة إلى أن الأسرة نقلت منقولات زواجه الأسبوع الماضي وكان العريس يدعو أصدقاءه ومحبيه لحضور حفل زفافه على صفحته الشخصية، لأنه وحيد والديه.

تخفيف الحكم على عريس الإسماعيلية من الحبس سنة إلى شهر مع إيقاف التنفيذ