حزن وألم بالبحيرة بعد مقتل «ست الخير» أثناء توزيعها أموال الصدقات

خيم الحزن على أهالي مركز ومدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، بعد وفاة السيدة «سهير الأنصاري»، صاحبة 62 عاما، المعروفة بـ«ست الخير»، لمشاركتها الدائمة في الأعمال الخيرية، وتوزيع الصداقات على الفقراء والمحتاجين.

خرجت منذ يومين السيدة الستينة، كعادتها لتوزيع الصداقات على المحتاجين، ولم تعد إلى منزلها انتظر ذويها رجوعها، وتغيبت عن المنزل، ظل الكل يبحث عنها هنا وهناك، في اليوم الأول ولكن دون جدوى.

تغيب سيدة عن منزلها بالبحيرة

وحررا الأهالي محضر بتغيبها، وبدرهم بدأوا الأهالي في نشر منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورتها، ورقم التليفون لم يعثر عليها يقوم بالاتصال على رقم الهاتف المدون بالمنشور، وأكد الأهالي خلال منشوراتهم أنها كانت في طريقها لتوصيل جهاز لعروسة يتيمة، تستعد لحفل زفافها.

العثور على جثة مسنة بالبحيرة

وفي اليوم التالي تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بعثور الأهالي على جثة سيدة، في بداية العقد السابع من العمر، ملقاة بأرض زراعية خلف مجمع كليات جامعة دمنهور النظرية، بمنطقة الأبعادية بدمنهور.

تحديد هوية جثة سيدة بالبحيرة

وبالانتقال والفحص تم تحديد هويتها، وتبين أنها جثة السيدة المبلغ بتغيبها، سهير الأنصاري - 62 سنة موظفة سابقة بالشئون الاجتماعية على المعاش، ومقيمة بمنطقة مشتل كرم بدمنهور، ملقاة بأرض زراعية خلف مبنى جامعة دمنهور.

مناظرة جثمان سهير الأنصاري

وبمناظرة الجثمان تبين وجود جرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، تحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة

وتكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة من جهودها لكشف غموض الحادث، وضبط الجناة.

شقيقة الصحفي محمود الجماس توجه رسالة لأصدقائه : عمي قتله وعاوزة حق أخويا .. فيديو

تعطيل الدراسة غدا الاثنين في البحيرة لسوء الأحوال الجوية