حزن واسع بالقليوبية على غرق طالب وانتشال جثمانه بعد يومين من البحث.. القصة الكاملة

حالة من القلق والترقب، عاشها أهالى قرية الرملة، بدائرة مركز شرطة بنها، على مدار اليومين الماضيين، بعد غرق الطفل «أحمد» بمياه النيل.

غرق طالب بالقليوبية

كان الصغير يلهو مع أصدقائه، وقرروا الاستحمام بمياه النيل، أمام مدينة كفر شكر، ولم يعلم مايخبئ القدر له، وفي لمح البصر، ابتلعت المياه «أحمد»، حاول أصدقائه إنقاذه ولكن تيار المياه كان أقوى.

رحل «أحمد»، وبدأت رحلة البحث عنه، في مشهد مهب تجمع الأهالى بالقرب من المكان، الذي غرق به وظلوا يبحثون عنه، ولكن دون جدوي، لم يفقدوا الأمل وظلوا، في انتظار خروج الجثمان.

وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، وتم انتقال شرطة المسطحات المائية، وقوات الإنقاذ النهري، بمديرية أمن القليوبية، وكثفت جهودها، وتم تمشيط المنطقة، التي غرق بها أحمد، ظلوا يبحثون هنا وهناك، لانتشال الطالب.

انتشال طالب غرق بمياه النيل بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمديرية أمن القليوبية، من انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بقرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، منذ يومين، أثناء الاستحمام اللهو مع زملائه، وذلك من أمام مدينة كفر شكر، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحه تحت تصرف النيابة، والتى انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بمصرع طفل يدعي'أحمد ع' غرقا بنهر النيل بقرية الرملة ببنها، وجرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري.

وبالفحص تبين أن قيام طفل يدعي'أحمد ع'، ومقيم بقرية الرملة بدائرة مركز بنها، خرج منذ يومين للهو مع أصحابه والاستحمام بنهر النيل بنطاق قرية الرملة ببنها انزلقت قدماه إلا أنه لم يتمكن من السباحة وجرفته المياه.

وكثفت قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور على الجثمان، بمنطقة الرملة ببنها بمحافظة القليوبية، حيث جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حزن واسع بالقليوبية

وتحولت أرجاء لقرية إلى سراق عزاء حزنا على رحيل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

في نشر أخبار كاذبة.. إخلاء سبيل زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات

من أسرة واحدة.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالشرقية