حزن واسع في الغربية بعد غرق شقيقين داخل حمام السباحة بفندق الغردقة

واقعة مأسأوية شهدتها منطقة مكادي بالغردقة، شقيقان في عمر الظهور، قررا قضاء بعض الوقت داخل حمام السباحة، هروبا من حر الصيف، ولكن القدر كان على موعد معهما، حدث مالم يتوقع حدوثه، ولقى الشقيقان رضوى عبد الله، البالغة من العمر 8 سنوات، وشقيقها محمد، البالغ من العمر 6 سنوات، حتفهما غرقًا داخل حمام سباحة.

غرق شقيقين داخل حمام السباحة

وشهدت قرية قسطا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، حالة من الحزن عقب علمهم بوفاة الطفلين الشقيقين رضوي ومحمد عبدالله البصال بأحد حمامات السباحة بأحد الفنادق التي يعمل بها والدهم بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر.

محافظ الغربية ينعي الطفلين

تنعي محافظة الغربية ببالغ الحزن والأسى الطفلين محمد عبد الله وشقيقته رضوى، الذين توفيا غرقا بحمام السباحة بإحدى فنادق مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويتقدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بخالص التعازي لأسرتهما، داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمدهما بواسع رحمته.

حزن بعد غرف شقيقين

وتحولت القرية إلي سرادق عزاء وتشييع جثمانهما إلى مثواهم الأخير ودفنهم بمقابر الأسرة بالقرية.

بلاغ بغرق شقيقين داخل حمام سباحة

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغا يفيد بغرق طفلين شقيقين في حمام سباحة أحد الفنادق بمدينة الغردقة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين وفاة الطفل محمد عبدالله 6 سنوات وشقيقته رضوي 8 سنوات في أحد حمامات السباحة.

انتشال جثامين شقيقين

وتم انتشال الجثتين ونقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وتبين أن والد الطفلين من أبناء قرية قسطا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، ويعمل مديرا للموارد البشرية بالفندق الذي شهد الحادث.

تشييع جنازة شقيقين

ووسط حال من الحزن الشديد، شييع أهالى قرية قسطا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، الطفلين لمثواهما الأخير، سائلين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم واديهما الصبر والسلوان.

إخماد حريق مصنع بنى سويف.. النيران تشتعل فى محزن الورق.. القصة الكاملة