حساسين: يوم تاريخي.. وأهالي كرداسة سطروا ملحمة أمام لجان الاستفتاء.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال النائب سعيد حساسين، إن أول يوم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهد إقبالا غير مسبوق من الشباب، وكذلك كبار السن والسيدات.

وأضاف حساسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «يوم تاريخي، رغم ما صدرته القنوات الإرهابية عن التعديلات الدستورية»، متابعا: «وجدت آلاف من الناخبين في دائرتي بكرداسة، ولم أشهد مثل هذه الأعداد من قبل».

ونقل حساسين رسالة رجل مسن في كرداسة قال له اليوم إن القلة التي حملت السلاح في كرداسة، ألقت به الآن وتحمل العلم، متابعا: «حضور غير مسبوق من الشباب، والجميع عايز يساعد».

وأكد حساسين أن كرداسة سطرت اليوم ملحمة تاريخية في اليوم الأول للاستفتاء على الدستور، متابعا: «هنكسر كل الأرقام القياسية في نسبة المشاركة»، مشيدا بمجهودات رجال الداخلية في مساعدة كبار السنة للإدلاء بصوتهم، قائلا: «رأيت لواء يحمل سيدة على الكرسي مع عسكري لينقلها لمقر اللجنة».

وانطلقت اليوم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر حتى الإثنين، في كافة ربوع مصر، حيث شهدت كافة لجان إقبال كثيف من المواطنين منذ اللحظات الأولى للاستفتاء.

https://www.youtube.com/watch?v=In_52XICRsA