حسام البدري: تصريحاتي السابقة عن مصطفى محمد أضافت له.. ومن الوارد ضم كهربا مستقبلا

عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الخميس، تحدث خلاله عن كافة التحديات التي تواجه الفراعنة قبل مباراتي توجو، المقرر لهما يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال حسام البدري، إن عدم انضمام أحمد فتحي لاعب بيراميدز، جاء لأسباب فنية بالإضافة لأسباب خاصة بالمرحلة المقبلة، لا سيما وأنه يُريد بناء جيلًا جديدًا للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن منتخب مصر الحالي تعرض لظروف صعبة وغير مسبوقة على الإطلاق.

وأضاف أنه من الوارد أن ينضم محمود كهربا لاعب الأهلي، إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة، وأن يكون له دورًا ضمن عناصر الفراعنة، موضحًا أن منتخب مصر إذا كان في حالته الفنية الطبيعية لن يخشى مواجهة أي منافس وسيستطيع التغلب عليه.

وتحدث البدري عن تصريحاته السابقة بشأن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، حيث قال إنه لا يوجد أي لاعب على الإطلاق لا يحتاج لعمل فني وبدني، موضحًا أن مصطفى محمد يمتلك قدرات وإمكانيات كبيرة ويقتنع به، وتصريحاته السابقة أضافت له كثيرًا.

واختتم تصريحاته، أن غدًا الجمعة سيشهد الإعلان عن أسماء لاعبي الزمالك المنضمين إلى معسكر المنتخب الوطني، موجهًا الشكر للاعبين على الروح التي ظهرت عليهم أثناء مباراة الرجاء، خاصة وأنه كان من بينهم عناصر شاركت وهي مصابة.

«خناقة بعدها عتاب واعتذار ماحصلش».. القصة الكاملة لأزمة كهربا ومحمد فضل وكواليس جلسة الصلح

القمة الإفريقية وش السعد للأهلي.. الزمالك مفتاح تتويج الأحمر بأبطال إفريقيا.. و«الأبيض لا يعرف طعم الفوز»