حسام البدري: درست الجابون جيدًا.. والمباراة ليست سهلة

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مران المنتخب الاخير اليوم، أن المجموعة التي تقع فيها مصر متوازنة وسيكون فيها صراع كبير والجولة الأولي، أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات، مشيرا إلي أن كل اطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم.

وأضاف إنه لن تكون هناك مباراة سهلة، والدليل نتائج الجولة الأولي، والتي شهدت فوز ليبيا  مؤكدا أن مباراة فريقه أمام الجابون ستكون صعبة، ونحن نأمل في الحصول علي نقاطها الثلاثة رغم رغبة  المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا، وهو ما يؤكد علي أن الاجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة، ولكننا نسعي من جانبا لتحقيق الهدف المطلوب، وهو التركيز  علي التأهل لكأس العالم .

وقال أن كل تفكيرنا في المباراة، هو الفوز والتعامل مع كل السيناريوهات المتاحه حسب دراسته للمنافس، مؤكدا إن الفوز سيكون هام وسيضع المنتخب في موقف جيد جدا، في جدول ترتيب المجموعة

وقال إن محاولاتنا لضم  محمد صلاح، للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح، بعد موافقة ناديه ليفربول علي إرساله، وبمجهود من الاتحاد لانهاء كافه الاتفاقات.

وأشار إلي أنه درس الفريق الجابوني، وتابع مباراته أمام ليبيا، مؤكدا امتلاكه لعناصر مميزة، ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ظهرت علي الفريق، ومنحت ليبيا الفوز.

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، برفقة منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

واحتل منتخب ليبيا، صدارة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، رغم فوز منتخبنا الوطني على أنجولا، بهدف دون مقابل، الأربعاء الماضي.

وإليكم ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

1-ليبيا 3 نقاط

2-مصر 3 نقاط

3-الجابون بدون نقاط

4-أنجولا بدون نقاط

شوبير مدافعًا عن حسام البدري: الظروف سبب أداء منتخب مصر الضعيف

علاء نبيل: أداء المنتخب «سيء» منذ تعيين البدري مدربًا.. ولست متفائلًا بالفترة المقبلة

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد