حسام البدري: محظوظ بتدريب أندية كبيرة خلال مسيرتي..وأمامنا مشروع في الصفاقسي

اعترف حسام البدري، المدير الفني الجديد للصفاقسي التونسي، أنه محظوظ بتولي المسئولية الفنية لفرق كبرى خلال مسيرته، مشيرًا إلى صعوبة مهمته في قيادة الفريق في منتصف الموسم، لكنه بصدد تكوين مشروع واعد للنادي الفترة المقبلة يحقق طموح إدارته وجماهيره.

قال البدري في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي للنادي:' أهلا بيكم.. سعيد وأتشرف بوجودي في النادي الصفاقسي، إنه ناد كبير، وبإذن الله نكون موفقين معاه، ونحقق أهداف وأحلام جماهيره'.

أضاف:' الاتفاق مع أي ناد يكون هناك مفاوضات، بالنسبة لي المفاوضات في البداية تكون هامة جدًا بالنسبة لقوام الفريق، حجم وشعبية الفريق وجماهيره، وفي نفس الوقت أهداف الفريق'.

تابع:' أعتقد أنني بفضل الله محظوظ، إن كل مسيرتي مع أندية كبيرة، وفي نفس الوقت يكون لها أهداف، كان هذا الجزء الأول من المفاوضات'.

أشار:' أعلم أن نادي الصفاقسي يمر بمرحلة تجديد، عارفين الصفاقسي بحجمه وجماهيريته الكبيرة جدًا، لكن في السنوات السابقة أعتقد كان هناك فترة تعثر، وفترة عدم رضا بالنسبة لجماهير الصفاقسي نتيجة إنه نادي كبير حقق بطولات من قبل'.

واصل:' أعتقد أن الفترة السابقة كانت صعبة جدًا، ونادي الصفاقسي تأكدت إنه محتاج تدعيم ولاعبين جدد، وفي نفس الوقت عنده أحلام كبيرة، لكن هذه الأحلام تتطلب أن يكون لديك تشكيلة تحقق هذه الأهداف'.

أكد:' هذه كانت الخطوة الأولى من المفاوضات أنني أتأكد أن الإدارة لديها نية لتدعيم الفريق، وأن يكون هناك قوام للبناية عليه'.

أوضح:' على الجانب الآخر كان هناك بعض النقاط التي تكون موجودة في أي تفاوض، خاصة بالجهاز الموجود معايا وبعض الماديات، لكن الماديات ليست أساس كبير، الحمد لله تم التوصل لكل شئ، جمعتني جلسة مع مسؤولي الصفاقسي أمس واليوم، وتم الاتفاق على كل النقاط'.

حسام البدري حسام البدري

شدد:' أصعب شئ للمدرب عندما يتولى المسئولية الفنية للفريق في منتصف الموسم، كان هناك اجتماع من دقائق مع الجهاز بشكل كامل، وأخبرتهم صعوبة أني أتيت في نصف الموسم، وفي نفس الوقت أمامنا بطولات هامة جدًا مثل البطولة العربية، واستكمال البطولة المحلية'.

أكمل:' دي نقطة مهمة جدًا لكن في نفس الوقت بقول إن اتفاقي مع الإدارة أن يكون هناك مشروع، حتى لا قدر الله لو حصل عدم توفيق في الخطوة الأولى، البداية صعبة والتعرف على اللعيبة يحتاج لمزيد من الوقت، والتدعيم غير متاح في الوقت الحالي، وسيكون في فترة الانتقالات الصيفية، كل دي صعوبة ستواجهني وستواجه الجهاز الفني الموجود معايا'.

أشار:' لكن الهدف الأساسي هو المشروع الذي اتفقنا على الإدارة عليه، وهو تكوين هيكل قوي وجيد للنادي قادر على تحقيق الطموحات التي يصبو إليها الصفاقسي وإدارته'.

أوضح:' من الأشياء إللي بتسعدني هى المنافسة والندية مع نادي الصفاقسي ومقابلته أكثر من مرة في مشواري، أعلم قوة وحجم جماهير نادي الصفاقسي، جماهير عظيمة وعاشقة للنادي، وتحب فريقها، وتتطلع دائمًا إلى التتويج بالألقاب'.

وحرص البدري على توجيه رسالة لجماهير الصفاقسي:' أوجه لجماهير الصفاقسي رسالة.. نحن بصدد مشروع للمستقبل في نادي الصفاقسي، يمكن الوقت صعب في البداية، وإن شاء الله هنبذل أقصى جهد واحنا بنبني الفريق الجديد الذي نأمل إنه يحقق أهداف الجماهير'.

أضاف:' سنحاول وسنسعى لتحقيق الأهداف سواء على مستوى البطولة العربية أو المحلية، لكني أؤكد أننا نبني فريق للمستقبل ومشروع حتى يعود الصفاقسي لوضعه الطبيعي وحجمه على المنافسة ونحقق الأحلام'.

أتم البدري:' موجود معايا من مصر حسن مصطفى، مساعد مدرب، وهادي محمد للتحليل والأداء، وسنقيم الاتفاق مع الإدارة على الجهاز الحالي المتواجد مع الفريق، وإن شاء الله يكون هناك تجانس ونكمل مع بعض المشوار'.

حسام البدري حسام البدري

وأعلن النادي الصفاقسي التونسي، اليوم السبت، تعيين حسام البدري، المدير الفني السابق لوفاق سطيف الجزائري، مدربا جديدا للفريق، ليصبح أول مدرب مصري يتولى مسئولية فريق في الدوري التونسي.

وأصدر الصفاقسي التونسي بيانًا مقتضبًا، جاء فيه:' فلنرحب جميعا بمدربنا الجديد حسام البدري، مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء، مرحبا بك في قلعة الأجداد'.

ولم يكشف الصفاقسي التونسي عن مدة التعاقد أو المقابل المادي، وإن كانت تقارير عدة قد أفادت أن البدري سيتولى المسئولية الفنية لنهاية الموسم الحالي.

ويتولى حسام البدري المسئولية الفنية للصفاقسي التونسي خلفًا لـ أنيس بوجلبان الذي غادر الفريق بعد الهزيمة في كلاسيكو النجم الساحلي، ضمن الجولة الأولى من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

تجدر الإشارة أن الصفاقسي التونسي سيكون المحطة الرابعة لحسام البدري خارج مصر بعد أن كان قد أشرف على المريخ السوداني، وأهلي طرابلس، ووفاق سطيف الجزائري.

شوبير: حسام البدري يعلن نيته الرحيل عن وفاق سطيف

وفاق سطيف الجزائري يعلن فسخ التعاقد مع حسام البدري بالتراضي

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

شوبير: حسام البدري يقترب من تدريب الصفاقسي التونسي

مفاجأة.. حسام البدري مدربًا للصفاقسي التونسي بـ 800 مليون جنيه