حسام البدري: مستقبلي مع الصفاقسي؟ ربنا يسهل

أعرب حسام البدري، المدير الفني للصفاقسي التونسي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الهلال السوداني، والتأهل لدور المجموعات في البطولة العربية.

ونجح الصفاقسي التونسي في الفوز على الهلال السوداني بثنائية دون رد، ليعوض خسارة مباراة الذهاب بهدف دون رد، ويتأهل لدور المجموعات.

وقال البدري في تصريحات عقب المباراة:' أهدي التأهل لجماهير الصفاقسي بصفة خاصة وجماهير تونس بصفة عامة لأنه ثالث فريق تونسي يتأهل إلى البطولة العربية'.

أضاف البدري:' شكرًا للاعبين على جهودهم وإصرارهم وتعاملهم مع كل الصعوبات'.

حسام البدري مع وفاق سطيف حسام البدري مع وفاق سطيف

أشار البدري:' لم ينل الصفاقسي حقه من الحديث عن تطوره الكبير في البطولة المحلية، لقد وصل إلى مرحلة أفضل كثيرا مما كان قبل مجيئي'.

أوضح البدري:' الهلال السوداني كان متخوفا اليوم، وفي المباراة الأولى لم نملك الحلول أو الشراسة الهجومية. تدربنا كثيرا على الشكل الهجومي والكثافة العددية ونفذها اللاعبون بشكل مميز اليوم لتحقيق الفوز'.

وعن مستقبله مع الصفاقسي، رد البدري:' الفريق سيحصل على أجازة حتى يوم 12 يوليو، ثم يستأنف التدريبات يوم 13'.

أتم:' سأجتمع مع إدارة الصفاقسي أولا.. وربنا يسهل، أنا بحب الصفاقسي وجماهيره وأحترمهم وإن شاء الله يقدم ما فيه الخير'.

وفاز فريق الصفاقسي التونسي بقيادة حسام البدري  على نظيره الهلال السوداني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة كأس محمد بن سلمان للأندية 'البطولة العربية'، في نسختها التي تنطلق مرحلة المجموعات منها نهاية الشهر المقبل.

وسجل هدفي فريق الصفاقسي التونسي عن طريق، عزيز السايحي،في الدقيقة 64، ثم أضاف بركات الحميدي الهدف الثاني في الدقيقة90 من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة يتأهل فريق إلى دور المجموعات من بطولة كأس محمد بن سلمان للأندية، وبذلك ينضم الصفاقسي إلى مواطنه الترجي والاتحاد السعودي والشرطة العراقي.

يذكر أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في تلك البطولة إذ يستعد لانطلاق مشواره الذي يستهله بمواجهة الاتحاد المنستيري قبل أن يلاقي الشباب ثم النصر السعوديين، وكان طلائع الجيش قد ودع منافسات البطولة من الدور التمهيدي.