حسام البدري يقدم روشتة للأهلي حتى يتخطى أزماته في الدوري

توقع حسام البدري رئيس نادي بيراميدز أن ينجح النادي الأهلي في تخطى الأزمة التي يتعرض لها في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد فوز فريقه على المارد الأحمر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.

وقدم البدري روشتة للنادي الأهلي حتى يعود إلى سابق عهده من خلال التخلص من العدد الكبير من اللاعبين الذين يتواجدون في الفريق الأول واصفا ذلك بأنه من السلبيات التي يتعرض لها الفأهلي حاليا.

وطالب حسام البدري رئيس نادي بيراميدز من المدير الفني الأجنبي للنادي الأهلي أن يقوم بفلترة اللاعبين والاستقرار على القوام الأساسي للفريق.

وأكد أن فريق بيراميدز حقق فوزا مهما على النادي الأهلي وهو انجاز يحسب للجميع داخل بيراميدز وعلى رأسهم تركي آل الشيخ الذي يبذل مجهود كبير من أجل استقرار النادي وتألقه.

وكشف البدري، أن عبد الله السعيد الذي تم قيده ضمن قائمة الفريق في يوم مباراة الفريق أمام الأهلي نجح في التوفيق وتسجيل هدف الفوز للفريق، وهو أمر جيد حيث تم إنهاء التعاقد مع في وقت قصير.

وتابع حسام البدري، أن كل ما وصل إليه في عالم كرة القدم يعود إلى النادي الأهلي وتعلم من القلعة الحمراء أنه يخلص ويجتهد في أي مكان يعمل به فهذا هو الاحتراف الذي تربى عليه داخل الأهلي.