شوبير يوضح كواليس رحيل البدري عن وفاق سطيف ووجهته المقبلة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كواليس رحيل حسام البدري عن تدريب وفاق سطيف الجزائري ووجهته المقبلة.

هل يرحل حسام البدري عن وفاق سطيف؟

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:' قولت من فترة إن عندي خبر من السودان إن في تفاوض بين المريخ وحسام البدري، قد يكون صحيحًا أو غير صحيحًا، وقولنا أن حسام البدري بتحضر شديد جدًا أعطى مهلة لإدارة وفاق سطيف لمنتصف الشهر الحالي وهلعب المباراتين المقبلتين، وسأرحل بعدها علشان ترتبوا نفسكم'.

حسام البدري حسام البدري

إدارة وفاق سطيف متمسكة باستمرار البدري

وأضاف:' إدارة وفاق سطيف متمسكة بيه جدًا، لكن حسام البدري عنده مشروع، ونجح في الفوز في آخر مباراتين، آخرهم بالأمس على فريق بارادو 3-1، وإنه يتقدم للمركز الثالث في جدول الدوري الجزائري'.

حسام البدري حسام البدري

البدري يبعث رسالة لجامهير وفاق سطيف

وتابع:' هو عمل فيديو للجمهور قال فيه حققنا فوز مهم، دلوقتي بترك وفاق سطيف في ترتيب جيد، وعنده مجموعة من اللاعبين المميزين، وأرجو أن تتقبل جماهير وفاق سطيف اعتذاري، وعدم استكمال مشواري مع الفريق'.

حسام البدري حسام البدري

وواصل:' وقال عندما توليت المهمة كان هناك اتفاق على مشروع متكامل، لكن وفاق سطيف لا يملك الإمكانات التي تساعده على تحقيق طموحاته، وهذا دفعني للرحيل بعد سلسلة من الاعتذارات لأن مفيش حاجه اتغيرت'.

ما هي الوجهة المقبلة لحسام البدري؟

وأكمل:' وقال أن وفاق سطيف فريق كبير وأرجو أن يتفهم الجمهور أسباب اعتذاري، أتمنى للفريق التوفيق، وأن أحمد قندوسي، لاعب وسط وفاق سطيف من العناصر الجيدة التي تشرف بتدريبها، وأن الفريق لديه مجموعة عناصر قد تفيد المنتخب الجزائري، وأن ما حدث في الأربع شهور الأخيرة كان إعجاز بفضل الجماهير ودعمها للفريق'.

حسام البدري حسام البدري

وأتم:' أنا مبسوط بخروج حسام البدري بشكل مشرف من تدريب الفريق الجزائري وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة'.

شوبير يكشف حقيقة تعويض الأهلي بـ 70 مليون جنيه من الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في وفاة حازم الحديدي